إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلتي مع السرطان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلتي مع السرطان

سلام لكل اخوات أناقة مغربية
    أعتذر عن تطفلي سابقا ،الآن عرفت كيف أكتب موضوعا خاصا بي وأرجوا ألا تبخلواعلي بمشاركتكم
    هذه أول مشاركة لي في المنتدى كنت اتمنى اللقاء بكم في ظرف أحسن لكني لم أستطع إلى أن قرأت رسالة إحدىالأخوات الله إشفيها وإشفي كل مريض،مما شجعني ان أشكي لكم مصابنا أنا وكل أفراد العائلة، أصيب أبي بسرطان في الكبد منذ شهرين نزل علينا هذا الخبر كالصاعقة لا نستطيع عمل شيئ حالته متأخرة جل الأطباء و البروفيسور يقولون ليس هناك أمل بقيت له بضعة شهورفقط.....نحن نأمن بالله لا مرد لقضاءه سبحانه....أعتذر مرة أخرى لكن أحتجت لأحداشكي له وأستشيركم في نفس الوقت؛لقد وجدت بعض الوصفات في الطب البديل برأيكم هل اجربها أم لا؟

اختي اولا الله يشافي الاب ديالك
    ثاني حاجة اختي ايلا كان الاطياء قالوا ان لا امل في العلاج و الاب ديالك مكيتبعش الاشعة او الشيميو فكنصحط تشوفوليه شي حاجة من الطب البديل
    و لكن اختي ماشي اللي قريتيها تجربيها فيه
    انصحك تراسلي الدكتور جميل القدسي راه كيجاوب على جميع الرسائل او تحاولي تصالي بالدكتور محمد الفايد حتى هو الله يعمرها دار
    خاص اختي واحد اختصاصي هو اللي يحدد نوع الاعشاب و الكمية
    اختي راه ماشي المرض اللي كيقتل راه الاجل
    شحال من واحد كان صحيح حتى صبح ميت و شحال من واحد مازال يعاني من امراض خبيثة و لكم ما زال على قيد الحياة
    المهم هو الدعاء و الصدقة مهمة جدا
    الله يشافيه اختي و يخليهليكم بركة
    ]

اختي الله يشافيه ومتفقدوش الامل مرات خالي قالو ليها نفس الكلام وهي عايشة دابا 5 سنوات كله بادن الله استعملي الطب البديل اكيد عنده نتائج مرضية

شكرا بزاف للأخوات على الإجابة؛
        راه اتصلنا بالدكتور الفايد أعطنا(des ampoules)عبارة عن مقويات قالينا باش أنتاصلوا به ملي إساليو،
        المشكيل أن الوليد ماعرفش المرض ديالو(ما شافش نتاءج سكانير أو تحاليل قلنا لو راهم عندالطبيب)هو كايقول لينا هاد الدواء مادار لي والواخاصني أنشوف شي طبيب آخر...
        بحال لي أحنا ماديناهافيه والله شاهد علينا ماعرفناش أش أنديروا

الله يشوف من حالو الحبيبة

هدية من أختي وحبيبتي في الله أم عدلان

الله يشافيه والعمر بيد اللله
            ]

لاتتخيل كل الناس ملائكة ,, فتنهار أحلامك ,,
            ولاتجعل ثقتك بهم عمياء,,لأنك ستبكي يوماً على سذاجتك
            ولتكن فيك طبيعة الماء ,, الذي يحطم الصخرة ,, بينما ينساب قطرةً قطره

.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي
              بالنسبة الاب ديالك الا كان كيستعمل الشيميو اختي بلا متصدعي راسك بالاعشاب وبالنسبة اش قال ليكم الطبيب الاعمار بيد الله ابي رحمه الله كان كيعاني من هاد المرض الخبيث والاطباء قالو لعمي عندو 3 شهور صافي حيت حنى مكتشفناش المرض ديالو من الاول وملي بدا كيدير التحاليل كتاشفا بانه فمرحلة متقدمة وعاش مدة علاج تتراوح بين العام والنصف والدوا كنا كنجيبوه من الرباط والتحاليل كتدار في مراكش والعلاج في اكادير الله يجعل معاناة هاد المرض يكون ليه مغفرة للدنوب ويرحمه الله رحمة واسعة ويشافي ليك الاب ديالك شفاءا تاما ان شاء الله ولا تنسي اباك من الدعاء
              اللهم إني أسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدنيا والآخرة . اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان . ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
              طهور ان شاء الله

الله يشافيه و يعافيه
                شوفي هاد الرابط فيه الدواء الفعال ان شاء الله http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...%ED&highlight=

ماعنديش فكرة الصراحة غير بغيت ندعي معاه الله يشفيه و يخفف عليه يا ربي وهاد الشهر الفضيل

مايا 04 سابقا

الله يشافيه

الله يشفيه و عفيه الاعمار الحبيبة ديالي في يد الله

الله يشافيه اختي

الان ديالي رحمه الله كان مصاب بهاد المرض في الرئة او قالينا الطبيب صافي غير ديوه يموت في دارو او بق مور هاد الكلام تقريبا 3 سنين او ملي حان الاجل توفى رحمه الله الاعمار بيد الله اختي او حتى حنا مقلناش للاب ديالي باش مريض لانه الى عرف غادي ياتر على النفسية ديالو او يمرض من جهة اخرى

الله يشافيه
                          أختي الأعمار بيد الله، وهذا المرض بالضبط تيحتاج إلى قوة العزيمة والمورال يكون مائة في المائة
                          وهنا يبدا الدور ديالكم أنتم كأسرته، لابد من مساعدته والاهتمام به
                          وجربوا الطب البديل فيه نتائج جيدة
                          الله يعافيه

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

سلام لجميع الأخوات؛
                            سراحة أرجعتوالي الأمل كنشكركم بزاف على مساندتكم لي، وأن عندي مع من أناقش لأن الموضوع منحصر داخل الأسرة فقط (الوالدة الله إزيد فصبرها إخوتي ،أخواتي)كان تجمعوا فدار أنضحكوامعاه شويا ملي أنتفرقوا كل تيبكي فدارو...
                            بينقول الأخت gizelle بلي دخلت الرابط وسجلت الوصفة غادي أنقلها الوليدة تصاوبها على الله إكون عليهآلشفاء بعون الله تعالى، الله إشفي كل مريض آمين

السلام عليك اختي والله يشافي الاب ديالك.
                              انا ساكنة في الجنوب واعرف اشخاص شفوا باذن الله بعشبة الدغمون.
                              حالة سرطان الثدي_حالة سرطان الرحم-حالة سرطان الحنجرة-حالة سرطان القولون.المهم شفوا بالعشبة التي جعلها الله سبب لشفاءهم الا وهي عشبة الدغموس.الى ممكن جيبي الاب ديالك للمدينة لهنا او غدي تبقاي متبع ليه لعشبة .وتشربيه يوميا حليب الناقة فهو يشفي بادن الله خصوصا سرطان الكبد.الى حتاجيتي اي مساعدة انا في الخدمة.
                              _اعطيت وصفة للشفاء من السرطان وهي مجربة.الي فيها شندكورة والحلبة...........
                              رمال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X