إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة

السلام عليكم

المرجو المساعدة انا مند حملي بابني الثالث اصبت بالشقيقة الام لا تطاق في الراس فاعطاني الطبيب الدواء لمدة ثلاثة اشهر بعد انقضاء الدواء رجع الالم فلا يمكن ان ادمن على الدواء طول حياتي للان الكل يقول ان ليس لها دواء
    المرجو منكو من يعرف اعشاب تخفف الالم مع العلم انء علي مقابلة ابناءى الثلاثة بكل مشاكلهم
    جزاكم الله خيرا

المرجو من لديها علاج طبيعي او اي تجربة ناجحة لتخطي ازمة الصداع النصفي اي الشقيقة بالعامية المرجو منكم الردود لازلت انتظر الله اجازيكم بالخير

اختي الله يشافيك جربي الحجامة بالشفاء ان شاء الله

allah yachfik okhti maandi hata fikra

شكرا للاختين على الردود
          lalakhokhoاخاف من الحجامة الى كان ممكن شي حل اخر مثل الاعشاب
          اشكرك ام فؤاد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنتمنى ليك الشفاء اختي عندك زوج حولول طبيعية ياإما الحجامة وانا سمعت بلي خاص الراس إيكون صلع ياإما تجربي الخلطات الطبيعية والرقية الشرعية كاينين ناس إرتاحوا بالرقية ديال الهاشمي والاعشاب ديلوا بزاف جربيهم يمكن ترتاحي .

سلام أختي؛
              صراحة أنا في حالة نفسية لاأحسد عليها،لكن ماقدرت أنشوف نداء ديالك أ مانجاوب...
              على حساب علمي الشقيقة أو الصداع النصفي هذا المرض كاين معترف به ولكن ماعندوش دواء نهائي كاين فقط مسكنات، أنا أيضا كنقول عليك بالحجامة حيدي منك الخوف راه مكاين شي ألم كبير أكيحسنوهي بلاصة صغيرة في الرأس أنا سبق لي أشفتها بالنسبة لحالتك أنت حامل اللهم ولا تشربي الأعشاب يسببواشي حاجة ال bébé هذا إقتراحي.
              الله إشفي مرضانا جميعا.

شكرا ام هبة و مريم الله اخلليهم ليك
                شكرا ياسمين فانا لست حامل قلت اني اصبت بالمرض في حملي الثالث فانا اسكن في فاس والدكتور الهاشمى لم ببقى هنا شكرا جزيلا على ردودكم
                لازلت انتظر حلولا اخرى
                فبشدة الاعصاب اتناول حاليا حبوب المنغنيز للتهدءة

بارك الله فيك أختي والله يجيب ليك إلي فيها الخير او بالنسبة لدكتور محمد الهاشمي راه مازال عند فرع في فاس او هادا هو العنوان ديالو تم لقيتو في واحد الموقع فلانترنت إيلا بغيتي تمشي اتجربي شارع القيروان حي النرجس أ رقم 51 قرب ملعب كوطيف او الإتصال بهاتف فرع المغرب 0611010101/0611020202/0611030303 المكتوب في أسفل شاشة قناة الحقيقة لتاكد من العنوان إيلى كان صحيح باش ماتلفيش

الله إيشافيك أختي

شكرا اختي ام مريم و هبة غادي نمشي ونسولو على مشكلتي و مشكلة ابني الكبير عنه تقريبا ستة عشر سنة وهو مزال تيبول تحته عييت بفراشو و صابونو والريحةفي الدار داءما الغطى ديالو منشور و البالكون محلول اما هو حالتو حالة معقد مكايقدرش ابات عند شي صاحبو او يمشي لش رحلة
                    اديتو عند الطبيب قالي ماعندو والو عطاه واحد الدواء تبعو سنة مبقاش ابول غير قطعو ليه الطبيب هو يرجع للحالة ىلاولى
                    اللي عندها شي حل او حالة مشابهة تفدني جزاها الله بالخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X