شكون يعطيني شي وصفة للبرد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون يعطيني شي وصفة للبرد

السلام عليكم أنا عروسة جديدة وفاش تزوجت (صبحت) شربت البرد بقوة لعرى و نيت الصيف و المشروبات الغازية فهاد رمضان كثرت منها وهادشي أثر علي فالدورة الشهرية و شيت للطبيب عطاني كينات و قويلبات "فيلدين" ولكن أن بغيت شي حاجة طبيعية.إلى ممكن تفيدوني وشكرا.جزاكم الله ألف خير
    sigpic__________________
    {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }**فادعولي**

مبروك زواجك الحبيبة و الله يكمل ليك بالخير. هاد المشكل كيعانيوا منه اغلبية المزوجات حديثا و منهم انا مللي يالله تزوجت
    شوفي الحبيبة مزيان تكملي على traitement اللي خرجلك الطبيب.و اللي نصحك بيه انا هو عمرك تمشي حفيانة راه خايب بزاف للوالدة
    و داومي على الخزامة راه معتابرة. هانتين انا مكنتوضاش بيها لانها واخا تغسليها كيكون فيها الغبرة و العضو ديالنا حساس بزاف لاي حاجة خصوصا الخير معقمة. غليها نتين مع شويش ديال الماء و من بعد عمليه فبانيو صغير و جلسي عليه باش يطلع معاك البخار. لكن عنداك تتحرقي خليه حتى يبرد شوية الجهد اللي تتحمليه. و من بعد صفي ديك الخزامة و عصريها مزياااان يعني سقطريها. و عمليها فخريقة ديال القطن و خاص تكون مازال سخونة او لا خوديها خضرا يابسة و سخنيها فمقيلة و عمليها من لتحت باتي بيها و لبسي معاها سليب قطني و شي كولون سخون. كتنقي الفرج مزيان و الريحة غزالة و كتسخن. داومي عليها بهاد الطريقة و ردي عليا.

مايا 04 سابقا

شكرا للأخت مايا على الإفادة ديالها و بغيت نقوليها راه الوصفة ديالها جد ممتازة و شكرا ليك أختي
      sigpic__________________
      {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }**فادعولي**

السلام اختي هتا انآ عندي نافس لمشكيل دبا عام باش تزوجت او باقي محملت معا انو كلشي سليم لحمدو الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X