إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي عندها الحل تعتقنا به

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي عندها الحل تعتقنا به

السلا عليكم اللي كتعرف شي علاج للقضاء على الديدان المعوية تفيدنا به.بنت اختي عمرها 18 سنة قتلوها دارو لها فقر الدم و مشات عند الطبيب شحال من مرة ما فادها بوالو تيمشيوا و تيعاودوا يولو الله يجازيكم بالخير ما تبخلوش علينا بشي فائدة.
    sigpic[SIGPIC][

فالصراحة كنت سمعت انه فهاد الحالة كيفيد الشح مطبوخ مع الحلبة اختي

نقلت ليك هاد الافادة من الانترنيت و الله يشافيها اختي

الديدان في بطن الإنسان والأعشاب

الإسكارس
    وهي دودة أسطوانية الشكل يترواح طولها ما بين 15 إلى 25 سم، والأنثى أطول من الذكر. والإسكارس تعيش في الأمعاء الدقيقة للإنسان وتخرج بويضاتها في البراز، وهذه البويضة لا بد لها من المكوث في التربة لمدة زمنية حتى تنضج وتصبح معدية للإنسان الذي يتناولها في طعامه
    الأعراض
    1. سعال أو نزلات شعبية عند مرور الجنين في الرئتين مخترقا الحويصلات ليصل إلى القصبة الهوائية
    2. ضعف عام وآلام في البطن وأعراض سوء الهضم
    3. أحيانا يشاهد المريض وجود دودة كاملة في البراز

الأكسيورس
    دودة صغيرة طولها حوالي 1 سم، تعيش في الأمعاء الغليظة للإنسان وتخرج بويضاتها في البراز، وتصل إلى الإنسان السليم عن طريق الطعام الملوث بالبويضات
    الأعراض
    حكة عند الشرج مما يسبب اضطراب النوم
    الوقاية
    غسل الخضراوات جيدا، وغسل الأيدي قبل الأكل وبعده، وغلي ملابس المصاب، ويعطي علاج لجميع أفراد الأسرة في حالة وجود أكثر من شخص مصاب بالمرض

الهتروفس
    ديدان صغيرة يتراوح طولها بين 0.2 إلى 0.3 سم، وتعيش في الأمعاء الدقيقة للإنسان، وتتم الإصابة بهذه الديدان عند تناول السمك البلطي أو البوري المصاب بسركاريا هذه الدودة إذا كان مشويا من غير نضج، أو أكل الفسيخ الذي لم تتم مدة تمليحه

الديدان الشريطية أو( الدودة الوحيدة)
    وهى ديدان تشبه الشريط تسكن الأمعاء الدقيقة، ويتراوح طولها بين 4 - 6 أمتار في الدودة الشريطية للبقر، وبين 2 - 4 أمتار في الدودة الشريطية للخنزير، وهذه الديدان تصيب الإنسان عند تناوله لحوم الحيوانات مثل الأبقار أو الخنازير المصابة
    النباتات المعالجة
    بصل ـ رمان ـ لوز ـ ليمون ـ الجوز ـ ثوم
    طرق العلاج
    1. قشور جذور الرمان تغلى بنسبة " 50 - 60 " جراماً في لتر ماء لمدة ربع ساعة، ويشرب كوب منها في كل صباح لطرد الديدان الشريطية
    2. لطرد الديدان من الأمعاء تهرس ليمونة كاملة بجميع محتوياتها، وتنقع في الماء لمدة ساعتين، تعصر الليمونة بعد ذلك في النقيع ثم يصفي، ثم يضاف إليه العسل ويشرب قبل النوم، وتكرر العملية إذا لزم الأمر
    3. ولطرد الديدان المعوية تهرس بضع ثمار (جوز) نصف ناضجة وتعصر لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش، ثم يمزج العصير بسكر نبات مسحوق، ويعطي منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة في الصباح قبل الطعام، وتزداد الكمية حسب السن، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله
    الديدان المعوية الدبوسية oxyureus.4
    يقتل الثوم هذه الديدان ويطهر أمعاء الطفل منها، ولهذا يعطي الطفل في الصباح فنجانا من الحليب غلي فيه بضعة فصوص من الثوم، ويلي ذلك حقنة شرجية دافئة بمغلي الثوم، وهذا يميت الديدان ويخرجها ميتة مع البراز
    5. ويستعمل زيت البندق لطرد الدودة الشريطية، وذلك بتناول ملعقة صغيرة منه كل يوم على الريق عدة خمسة عشر يوما
    6-كما تفيد بذور اليقطين في طرد الدودة الوحيدة بتناولها مع الحليب لمدة ثلاثة أيام

مايا 04 سابقا

مشكووووووووورة اختي مايا على الافادة ان شاء الله نجربو لها الشيح مع الحلبة يا ربي يكون على يدك الشفاء الكامل
      sigpic[SIGPIC][

ان شاء الله اختي ربي يشفيها و يعافيها
        شوفي عملي حتى التومة مغلية مع الحليب اختي او لا ايلا قدرت تاكلها هيداك خضراء راها دقة بطلا كتقتلهم و يهبطوا اختي مع الخراج راه مضمون اكثر من الشيح و الحلبة
        و ردي عليا الحبيبة و طمنيني
        الله معك

مايا 04 سابقا

شكرا بزاف على تواصلك فايتلها شربت الثوم والحليب دابا فين تعصبنا منين تيمشو وتيعاودو يولو الطبيب تيبدل لها غير الاسماء الادوية.اوا الله يرحمنا تعز عليك يلا شفتيها
          sigpic[SIGPIC][

عارفة يا ختي . راه دوك الدويدات ماغادي يخلوا ليها مسيكنة الصحة. و ماتستافد والو من الاكل.
            غير تداوم الثوم و الحلبة و الشيح و ان شاء اللخ خير اختي

مايا 04 سابقا

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته
              اسال الله رب العرش العظيم ان يشفيها
              زريعة القرعة حفنة وكاس الحليب على ريق

و الله يا اختي مايا ما خلاو لها شي صحة وكتبان حالتها مسكينة داكشي باش عرضت الموضوع في منتدانا لعلى يكون الخير على يد احدى الاخوات

sigpic[SIGPIC][

شكرا اختي ناديا111 على الدعاء والوصفة الله يجازيك بالف خير
                  sigpic[SIGPIC][

خدي اختي مقدار من الزعتر مطحون في كاس رايب او حليب على الريق وما تفطر حتى تفوت ساعتين
                    للاشارة فقط وصفة الشيح راها فعالة كدلك بشرط يكون الشيح الصحراوي..يؤخد ملعقتين منو ويغلى مع الماء ويشرب على الريق

الله يجازيك اختيfarachaa على الوصفة هذا الصباح شربت لها كاس الحليب غليت فيه 2 ضروس الثوم مقطعين يا رب تشفيها من كل داء.
                      sigpic[SIGPIC][

اختي جربي دوك الوصفات اللي كالوا عليها الاخوات راهوم مزيانين و لكن متكتريش من استعمال التوم النها كتساهم في تنزيل الضغط المهم راها مزيانة و لكن ديري الاحتياط ديالك و متخلطيش ليها الوصفات يعني تيبعي وصفة واحدة و يلا ملقيتيش النتيجة جربي الوصفة الاخرى هاد الشي لي ممكن نقوليك و الله يشافيها و يعافيها بادن الله .

بارك الله فيك اختي دعوة الحق الله يجازيك بالخير المهم غير تكون النتيجة مرضية و ايجابية.و شكرا لجميع الاخوات اللي ما بخلوش علينا بالنصيحة.
                          sigpic[SIGPIC][

المشاركة الأصلية بواسطة خميسة78 مشاهدة المشاركة
                            الله يجازيك اختيfarachaa على الوصفة هذا الصباح شربت لها كاس الحليب غليت فيه 2 ضروس الثوم مقطعين يا رب تشفيها من كل داء.
                            rabbi ychafiha alhbiba

اااااااااااامين يا اختي دعواتكم معانا
                              sigpic[SIGPIC][

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X