إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي كتعرف لفرgات تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي كتعرف لفرgات تدخل

بسم الله السلام عليكن
    اخزاتي لي كتعرف شي مراءة كتداوي لوليدات صغار تعطينا العنوان الله يجزي بالخير بغيتها لجارتي مسكينة هي لي وليدها من ولداتو وهو مريض مخنوق وصدروا عامر خاصوا يخوى داتوا لصبيطار كي قولو ليها عامر وصافي مداروا ليه والو حالتوا مسكين بسخانة ةشخير لي فيه من خنيق انا بقات فيا ديما غاديا به لطبيب والوا انا مكن امنش بهده العيالات لي كيسميوهم فركات /بثلاثة نقاط فوق الكاف /انما بغينا نعاونو الى كان فيهم لخير هي كتقلب على شي وحدة تخوي ليه صدروا الله يرحم ليكم الولدين ديروا لخير غي فهاد لوليد لي كتعرف شي وحدة تعطينا العنوان وشكرا
    علموا اطفالكم حفض القران سور مكررة للحفض

على الاقل غير دعيو مع هاد لوليد بالشفاء

الله يشافي الوليد ما كانعرفش أختي

صدمةـ شعوري بالبشر ..

ماهي غريبه !!

بس الغريبهـ ليه انا مآتعلمت
      ..!!

assalamoalikom ana kanaaraf sayida f casa smytha mi rkia shraouia raha mkabla maa ljamiaa blmsik nawahi hay moulay rchid syida f lmoustawa lah yjib lih shifaa

اختي الله يشافيه راه خاصه يتسمط يتدهن ليه سدروا بالزيت سخونة شوية لضهروا وصدروا ويتلوى في ليزار و ينعس مينوضش من الافضل تكون بالليل هاد العملية وفالصباح تعطيه شي حاجة سخونة

كاينة واحد سيدة نعطيك رقم ههاتفها هي من كزا راه صحراوية كتولد النساء وكتعطي الدواء وامراة مزيانة مكتطلبش ثمن معين لي عطيتيها ومتقية الله الا كنتي من كزا نوريها ليك ف سبيل الله
          حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

شكرا للاخوات لي جوبوني جزاهم الله الجنة وكنتمنى الاخت زينة الابرار تعطيني العنوان بتدقيق لان تلفون ممنوع يتحط هنا او الى لقيتي كيفاش ترسليه ليا معرفتش كيفاش كيديروا والله يعطيكم ما تمنيتوا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X