افيدوني جزاكن الله خيرا اعشاب لتنزيل الدورة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افيدوني جزاكن الله خيرا اعشاب لتنزيل الدورة

السلام عليكم اخواتي انا هادي 65 يوم ماجاتنيش الدورة ولا يوجد حمل وتحاليل سليمة لايوجد لدي لا التهاب ولا والو غير مبيض حجمو اكبر من الاخر ارجوكن شكون تفيدني بشي حاجة باش تنزل حيت منقدرش نتسنى حتى نشوف الطبيبة باش تعطيني الدواء وبعض الفترات احس بالامها بدون وجودها والم اسفل الظهر

الصراحة ما عنديش فكرة من غير القرفة اللي تشرب فالما دافي والله أعلم
    نتمنى الأنيقات يجاوبوك في القريب العاجل والله يشافيك آلحبيبة
    لا إله إلا الله

بارك الله فيك احبيبة امين اه القرفة درتها ولكن والو ودرت الزعتر وسكنجبير والسالمية ووالو الله يشافي وخلاص

السلام عليكم ما عندي حتى شي فكرة. الله يشافيك و يعافيك و نسمع عنك اخبار مطمئتة قريبا ان شاء الله
        sigpic[SIGPIC][

شربي بلول ديال الببوش ولكن من الأفضل شوفي الطبيب نتي اي مدينة كتسكني ؟

السلام عليكم اختي انا من تجربتي الشخصية كتعطل علي الدورة دائما والا بغيتها تجيني في لوقت كنشرب كل صباح على الريق الخزامة مغلية راها مزيانة انا قبل كانت كتعطل علي بشهورة و بعض المرات كنشرب الماء ديال الببوش راه مزيان كيفما قالت ليك الاخت فيفيصماد
            و يا رب يشفيك

الخزامة شربتها لكن الببوش منقدرش دبا عاد عطاتني الطبيبة دوفاستون ان شاء الله تنزل بارك الله فيكن اخواتي على المرور

اختي انا سمعت عن مكمل غدائي مفيد للجسم و ينظم العادة الشهرية سميتو ارتيك سي من شركة فوريفر.الموزعات كاينين في المنتدى هما يفيدوك اكثر لكن انا شكروه ليا الناس بزاف.

المشاركة الأصلية بواسطة HIBATOLAH مشاهدة المشاركة
                  الخزامة شربتها لكن الببوش منقدرش دبا عاد عطاتني الطبيبة دوفاستون ان شاء الله تنزل بارك الله فيكن اخواتي على المرور
                  ايوا ملي عطاتك الطبيبة dufaston لاش باقى كتقلبي على العشوب تبعي الدواء ديال الطبيبة ودابا يسهل الله

المشاركة الأصلية بواسطة fifisamad مشاهدة المشاركة
                    ايوا ملي عطاتك الطبيبة dufaston لاش باقى كتقلبي على العشوب تبعي الدواء ديال الطبيبة ودابا يسهل الله
                    اختي انا حطيت الموضوع قبل لا تعطيني الطبيبة والو وانا غير مشيت عند وحدة اخرى اما رندفو ديال طبيبة ديالي بعيد وان شاء الله الله يدير الي فيها الخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X