إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نافذة للدكتور جميل القدسي و الدكتور محمد الفايد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نافذة للدكتور جميل القدسي و الدكتور محمد الفايد

السلام عليكم
    هنا كنقترح ركن لي عندها معلومات او نصائح للدكتور جميل القدسي مكتشف علم التغذية في القران الكريم.و الدكتور المغربي محمد الفايد لي كانتشرفو انو يكون من بلادنا .نحمد الله على رحمته ايانا بهذان العالمين و نسال الله لهما حسن الجزاء.
    وانا ممكن نفعكم لانهو عندي بزاف المعلومات ممكن نتشاركوها جميع
    نبدا باول معلومة للدكتور الفيد ,القهوة سريعة الذوبان فيها مواد محرمة من لحم الخنزير لهذا لي كايشربها فانه ياكل الحرام

شكرا أختي الفيروزة الموضوع مهم و أرجوا الأخوات التفاعل مع تتبيت الموضوع. سمعت أن الدكتور الفايد ينصح بعدم إستعمال ميكرو ند لأنه يسبب السرطان.

hta skin jbir zuin wmofid kay naki jismna mina asomom whadi sma3tha min dr jamil alkodsi

سمعت ان المواد المعدنية االموجودة في الصلق اكبر ب5مرات من الموجودة بالسبانخ وان الاعلام والدعاية هي التي ضخمت اهمية السبانخ وان الصلق اكثر افادة ب5مرات ( الدكتور الفايد)
        ربي اني لما انزلت الي من خير فقيرsigpic

عفوا أختي قمر طنجة ماذا تعنين بالصلق لا أعرفه أرجوا التوضيح و شكرا.

المشاركة الأصلية بواسطة SOUSSYAT مشاهدة المشاركة
            شكرا أختي الفيروزة الموضوع مهم و أرجوا الأخوات التفاعل مع تتبيت الموضوع. سمعت أن الدكتور الفايد ينصح بعدم إستعمال ميكرو ند لأنه يسبب السرطان.
            شكرا اختي على المعلومة و المشاركة اتمنى تنفعينا اكثر بمعلومات اخرى

المشاركة الأصلية بواسطة tofaha1 مشاهدة المشاركة
              hta skin jbir zuin wmofid kay naki jismna mina asomom whadi sma3tha min dr jamil alkodsi
              عندك الحق زيادة على انه من شراب اهل الجنة وذكر في القران في سورة الانسان حتى نعي فضله و حتى انا سمعت عنو من الذكتور القدسي جزاه الله خيرا
              شكرا على مشاركتك

المشاركة الأصلية بواسطة قمر طنجة مشاهدة المشاركة
                سمعت ان المواد المعدنية االموجودة في الصلق اكبر ب5مرات من الموجودة بالسبانخ وان الاعلام والدعاية هي التي ضخمت اهمية السبانخ وان الصلق اكثر افادة ب5مرات ( الدكتور الفايد)
                اخت قمر طنجة شكرا على المعلومة المفيدة و بالنسبة للاخت التي تسال عن السلق هو نبتة خضراء تنبت على شكل و رقة من الارض

السلام عليكم
                  معلومة سمعتها من الدكتور جميل يجب ان نتناول الطعام اوقات الصلاة الصلاة اولا ثم ناكل بعدها مباشرة و استدل بذلك باية "خذوا زينتكم عند كل مسجد و كلوا و اشربوا"

و لما لا نضيف وصفات الدكتور عبد الباسط السيد

شكرا ليكم على هاد المعلومات المفيذة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X