وصفه لنوم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفه لنوم

السلام عليكم ارجوكم اريد وصفه طبيعيه لنوم انا ما اعرف انام طول ليل سهرانه الله يجزيكم بخير تردو على وترحمونى من العداب لانا فيه وربنا يجازيكم بخير

اختى معليك غير بهاد دعاء اللهم غارتى النجوم وهدءتى العيون وانت حي قيوم لاتأخدك سنت ولانوم اللهم أهدء لليلى وأنم عينى والله اختى غير تكوليه مره ولا 2 سبحان الله تنعسي حتى انا كيوقعلى بحلك ولا صتعص علي الامر كندوش وكنكول هد الدوعاء وحتى شرب الماء قبل النوم و الإبتعاد عن تفكير فى المشاكل اليوميه جربى وردي عليا

اختي نسيت 2كلمات من دعاء / اللهم غارتي النجوم وهدئتي العيون وأنت حي قيوم لاتأخدك سنة ولانوم اللهم ياحي ياقيوم أهدء لليلي وأنم عيني/

khoudi nafa3 moghalla 9abl matna3ssi rah moufid bzaf ln3ass.Hawli tn3assi outfi9i fi aw9at mohaddada.MOUMKINE takhdi maae sakhen m3a l3assal.Lah yjib chifae

salam khti diri lwiza ola babonj

Iltazimi okhti bi listirfaaaaaaaaaar . Wa ma tayasara mina l9orani lkarim

انا مررت من هده التجربة والله مانفعني غير الرقية الدكر الكثير الدعاء قراءة القران ليلا و اقامة صلاة التراويح ليلا
              الدعاء الدي كتبته لك الاخت سابقا - اللهم غارت النجوم و هدات العيون و انت حي قيوم لاتاخدك سنة ولا نوم اللهم
              هدئ ليلي و انم عيني -
              اختي كل ماحسيت بصعوبة في النوم قومي توضئي وصلي قدر مااستطعت احملي المصحف بين يديك و اقرايه وان شاء الله
              مع الوقت سوف تخلدين للنوم

باسم الله الرحمان الرحيم اختي الكريمة اول شيء هو التوكل على الله وبعدها اصلقي بصل مدة 10 دقائق ثم تناوليه وان شاء الله ستنامين

ana daba jani n3as hta lghadda o nolik lwasfa dyali ntmana tfodak un chaa allah

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X