إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سياتيك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سياتيك

لله يحفضكم لي عندها معلومات على هاد لمرض تفيدني راه لوالد رجل كاتوجعو وكاينعس بصعوبة وماعرفناش هاد سياتيك أش نديرولو باش يتشافا
    اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ ..

hbiba hant golti majawbak had
    had almarad ma3raftouch imkan tsawli farmaci i3tik 3onwan dyal chi tbib
    alah ichafih

نسال لاوالدك الشفاء اختي انا ما عندي شي معلومه كافية نتمنى الاخوات يفدوك ويفيدوني حتى انا دخلت نطلب لابوك شفاء ونتمنى البنات ماتبخلوش علينا

hata akh diali fih siatike kalou tbibe darouri tnakase wazne mahatibahe doua

ديه لمولاي يعقوب بفاس راه مزيان لبرودة ولكن الا كان يقدرعلي السخونية

بنت عمتي كانت مريضة بنفس المرض ومشات عند شي حد كيعزم ماعرفت اشنو دارليها ومابقاش شوفي شي حد كيعزم ولا كيقطع عرق بوزلوم راه هو هو والله يشافيه امين

والله اختي سبق درت موضوع طلبت فيه علاج لهد المرض
              عانيت منو سنين عديدة وباقى كنعاني هاد البرد وراني الويل مكانعسش بالليل وبالنهار وكليت اكتر من١٠ انواع ديال مسكنات هادشي غير ف مدة ٤شهور بحكم انا ف بلاد الغربة
              شوفي أختي يمشي الوالد عند دوك لي تيكويوه ومايهزش التقل ويلبس مزيان وينعس ف مكان مايكون قاصح مايكون مهزز ويدهن يوميا بزيت العود وجيبي اختي هاديك الجلدة كنديرو فيها الماء سخون تتباع عند دروكري يبقى يعمرها يوميا يديرها ماكنتش كنتفارق معها ومايمشيش مسافات طويلة الوقوف بزاف لا
              نتمنى منكونش طولت عليك هاد الشي لي تبعت هاد المدة لي فاتت حتى بريت نتمنى من الله مايرجعش حينت غير تيتهدن لسنوات وتيرجع ليا
              الله يشافي الوالد

ana ne9dar nfidek ; ana khedama m3a charika faransiya taysaybo dwa bi wahed nabta taygolo liha sebar aw sibar o nass te3aljo bi had nebta men bezaf dial amrad o kayn dwa dial had le mard o fi nafs le wa9t had mol lmard idir riyada dial sibaha ila briti ma3loumat aktar tasli biya 0660046656

Salam okhti
                  kayn okhti mantoujat forever 3aljat ktir mn alamrad ila kanti mahtama
                  tasli biya bach anssawal lik bdabt 3la almantujat ali ghadi inf3o alhala dyal babak

hatifi wa emaili fi tawki3i

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X