إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وفينكم اصحاب الوصفات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وفينكم اصحاب الوصفات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فين هما الاخوات لي كانو تيكتبو الوصفات والنصائح لزيادة الوزن مالكم مابقيتوش كتدخلو لهاد الركن ياكما غلاضيتو وخليتوني انا بغيت غير نسولكم على شي فانيد ايكون مزياااااااااااااااان انا كندير بيرياكتين وبغيت نبدلو بواحد اخر اكون احسن عافاكم الله اشربكم من كاس الجنة لما عاونوني
    []

بسم الله الرحمن الرحيم
    اذا اردت ان تسمني اليك فانيد "أنتيرونيكس" انه مفيد جدا ورائع واكثري من شرب 1/2 لترالحليب مع قليل من الماء و1 كاس دانون وقليل من السكر ان اردت لان الشرب يساعد في السمنة او اشربي اللبن او عصير لافوكا. وادعي لي ان يرزقني الله بالذرية يا رب العالمين.

ياربي ارزق اختي الغالية شميشة او اي كان اسمها الحقيقي الذرية الصالحة والرزق الوافر والصحة يا مجيب الدعوات تبارك الله عليك اختي انا نجربو ونبقا ندعي ليك كل مرة
      []

انا اختي كنصحك ما تخدي حتى شي منتوج من الصيدلية انا كنت غليضة قبل الزواج لكن بعده ومع الولادة ضعفيت لدرجة ماتصوريش وكنت اخد السيرويات والفنيد حتى واحد ماغلضني الا خميرة البيرة التي تباع في الصيدلية ولكن المشكلة انها دارةليا الماء في الركابي الوقطعتها وضعافية حتى تلاقيت مع واحد المرة وقلت لي هده الوصفة مئة بالمئة فعلا وكنصح كل نحيفة فيالمنتدى تستعملهاوهي الحلبة مغسولة وميبسة جيدا جهد واحد كيلو كنطحنوه ومنبعد كنحربلوه بالبيض البلدي جيدا حتى كيولي بحال كسكس ونعاود نطحنوه ونديروه في القرعة ونبدو نشربوه ثلاث مرات فياليوم في الصباحوالغداء والعشاء دئما قبل الاكل فيالمرة الاولى بقاتشربي المعلقة الكبيرة ومن بعدفشتحسي بالوزن ديلك تيزيد شربي الملعقة الصغيرة واخة غدي يجيك مر لكنه فععععععععععععععععععععععععععععععلا

اختي انا سمعت في تليفزيون وصفة اخصائية الاعشاب تاخد 2 حبات التين مجفف ينقع في الماء ليلة كاملة في الصباح تاكلي حبات التين وضيفي في الماء ملعقة ينسون مطحونة تشربي

شتي اختي وافاء سمحو فينا انا يالاه تزاديت شوية هانا بديت ندير واحد الريجيم لمدة 3 ايام باش ندوز واحد الراديو غير سكتي طلعلي الدم الله يرزقنا الغلض على قد القياس + الصحة انا حاليا تنستعمل بيرفيتال الصراحة واتاوني وكنت شحال هادا استعملت بيرنابول حتى هما جابو معاي نتية اما انتينوريكس ماداو مني لاحق لاباطل ههههههه
            يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

نصيحتي لك اختي ان لا تاخدي هده الادوية ابدا لان اضرارها كثيرة عليك الحلبة و المكسرات والتمر و تناول جميع منتجات الحليب

حبيبتى سيبك من الوصفات والنظام والكلام الفاضى انا وزنى زائد وعايزة انزل 30 كيلو ايه رايك اجيلك وخدى اللى عايزاه واتركينى نحيفه وانا راضيه والله واكون سعيد ومسامحاكى وخدى ال30 كيلو كلهم ههههههههههههه حبيبتى ما يهم نحيفه او سمينه المهم الصحه الجيده الله يدمها نعمه عليكى ولا يحرمك منها النحيفه صحتها احسن بكتير من السمينه لانها تاكل كل شيء والسمينه تكون محرومه خوفا من زيادة الوزن يعنى انا ممكن اكون مثلك مرتين وانتى صحتك احسن منى بكتير المهم الصحه وكمان اما تحملى وتولدى وزنك يزيد ويكون جسمك مظبوط الله يديم الصحه عليكى حبيبتى
                مصراوية 1

د. محمد مرسي، رئيسا لجمهورية مصر العربية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X