إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواتي الله اخليكم سعدوني بي شي دواء ديال بوااسير بارك الله فيكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواتي الله اخليكم سعدوني بي شي دواء ديال بوااسير بارك الله فيكم

لي ساعدتني الله اجعلها من اهل الجنة تعتقني بي دوااء اكون طبيعي منساش خيرهاااااااااااااا

اختي البواسير اهم سبب ليهم هو الامساك خصك تعالجيه عاد يقدر تعالجي البواسير اما الا مكنتيش تعاني من الامساك فكاينة واحد الوصفة معند الدكتور الصقلي قالك فعالة وطبيعية معندها حتا ضرر المهم كاتغسلي المخرج اعزك الله بالصابون دلحجرة مزيان وتمسحي مزيان مزيان وتدهنيها بزيت زيتون مزيان وتبقاي جوج حتا لتلاتة دلمرات تكرري العملية والله يشافيك اختي

[
    IMG][/IMG]

امين اختي بارك الله فيك و ش نتيجة مضمونة

المشاركة الأصلية بواسطة اميرة لزوجي مشاهدة المشاركة
        امين اختي بارك الله فيك و ش نتيجة مضمونة
        اختي والله مانكذب عليك ماعمرني جربتها ولكن كيشكرو فيها وماعقلتش واحد الاخت وافقاتها واش فهاد المنتدى او منتدى اخر واحد الامر كانت ماما الى تجرحولها البواسير من الامساك كانت كادير السمن الحار وتخلطو مع شوية دنعناع مدقوق وديرو على شكل قالب وديرو وكيساعد على الاخراج وعلى ان البواسير يبراو المهم انا غير قولتلك شنو كادير ماما والله العضيم كيبراولها

[
        IMG][/IMG]

الله اجيب الشفاء لي عارفة انه بعدي من الامسااك وحاولي تاكلي المواد لي مكتخليش الكرش تبقا قاسحة وبعدي من الحار والحوامض لانهم كيزيدوه
          sigpic

الله لا يخطيك اختي الله ارزقك الجنة انا سمعت سمن الحار و لكن ما زعمتش عليه و لكن ان شاء الله نجربووو والله لا يخطيك و مرة اخرئ كنشكرك
            المشاركة الأصلية بواسطة الاميرة الصامتة مشاهدة المشاركة
            اختي والله مانكذب عليك ماعمرني جربتها ولكن كيشكرو فيها وماعقلتش واحد الاخت وافقاتها واش فهاد المنتدى او منتدى اخر واحد الامر كانت ماما الى تجرحولها البواسير من الامساك كانت كادير السمن الحار وتخلطو مع شوية دنعناع مدقوق وديرو على شكل قالب وديرو وكيساعد على الاخراج وعلى ان البواسير يبراو المهم انا غير قولتلك شنو كادير ماما والله العضيم كيبراولها

زين ديالي اش خباركم بارك الله فيك كي ديرة مع لحمل الله اتبت حملك و تكايسي علئ راسك ديتي المغرب و لا مزال
              المشاركة الأصلية بواسطة ام رغد ومحمد مشاهدة المشاركة
              الله اجيب الشفاء لي عارفة انه بعدي من الامسااك وحاولي تاكلي المواد لي مكتخليش الكرش تبقا قاسحة وبعدي من الحار والحوامض لانهم كيزيدوه

السلام عليكم

واحد السيدة ف هاد المنتدى قالت دهنوهم ب Signal او Colgate * قالت دقة بطلة
                الى قلبتي تلقاي الرابط ديل هاد الطريقة
                الله يشافيك

لي ساعدتني الله اجعلها من اهل الجنة تعتقني بي دوااء اكون طبيعي منساش خيرهاااااااااااااا
                  الله يشافيك أختي ماعليك غي بزيت العود كيف قالو الأخوات أو بعدي على الماكلة لي كتقصح المعدة كنضن كاينة شي بومادا كتباع في الصيدلية سولي عليها الله يشافيك

السلام ختي كاينين واحد القويلبات وبومادا ديالهم زوينين بزاف هما لكانو نفعوني سميتهم titanoreine وولا بغيتي وصفة طبيعية كاينة ديال دكتور جمال الصقلي مجربة والنتيجة مضمونة زيت البلدية وسكنجبير انا نعطيك الفيديو شوفيه الله يجيب الشفا ختي راه صعاب

http://www.youtube.com/watch?v=JKR11LyUf_c

شوفي اختي انا نعطيك وصفة.والله يرحم خالتي هي صاحبة الوصفة اكانت كتصيبها للناس.شري الكافور البلدي راه عند العطار*راه مربع*اختي شري غير طريف ادقيه اخلطيه مع السمن الحايل-كناكد يكون حايل بززاف- اقسم بالله اختي حتى صيبتو بيدي لزوجي وشفي تماما من البواسير.الله يجيب الشفاء.وراني وربي شاهد عليل صيبتها لاقاربي وجاب الله الشفاء..مجربببببببببببة.

الله يشافيك اختي.ديري العسل الحر راني مجرباه كينفعني بزاف.دهني بيه2 حتي 3 المرات.وحاولي متخاديش القرفة ملي تكوني مريضةبهم.ولا باس عليك

يعمل...
                        X