إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علاج داء السكري طبيعيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• علاج داء السكري طبيعيا

السلام عليكن و رحمة الله تعالى و بركاته

الحمد لله عاد حيد السكر من امي و كان فيها دبا مدة 9 سنوات
    قالت لها واحد السيدة ديري الشعير الحايل اللي مر عليه عام او اكثر و رقدي فيه الكمية اللي تقدك يومين او ثلاثة و بداي تفطري بيه كل صباح على الريق قبل الفطور و يستحسن يكون بكري بزاف
    لم نصدق منين مشات عبرات لقات 0.78 و الله العظيم امي معمرو مطاح على غ2 و هادي 3 سنوات متتصومش.و الحمد لله دبا عظامها خفو و ولات خفيفة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكي الله خيرا اختي على هذه المعلومات ولكن فاش تترقدو؟
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

معلومة رائعة بارك الله فيك
      لكن زيدي فسري لينا شوية
      الله اجزيك بخير
      اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
      و
      اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        بارك الله فيك أختي على المعلومة .ياريت لوكان تزيدي تفسري لينا أكثر

شكرا اختي على المغلومة ولكن مفهمتش الطريقة مزيان و فين نلقى هاد العشبة وشكرا فاخي عندو 20 عام كيعاني منو مند كتن فعمرو 17 عام
          VESOUL 70
          depot dossier CCM le 28-novembre-2012CCM pret le 15 -janvier- 2013

demande cnf certificat nationalite francaise le 04--fevrier retiré le meme jour 24- janvier-2013
          casier judicier national demande et delivrance a rabat le meme jour 04-fevrier-2013
          acte marriage adoulaire 11 MARS
          Envoi dossier transription nantes 25/3/
          livret famille khraj 30AVRIL
          RAJLI MOSLIM FARANSI[/][/url

السلام عليكن، أرجو منك أختي أن توضحي لنا كيفية الإستعمال بأدق التفاصيل جزاك الله الجنة لأن العديد يكشو من هذا المرض، أنا سمعت أنه يرقد في الماء الذي يتكون فوق اللبن مع الحلبة.

السلام عليكن و رحمة الله تعالى و بركاته

الطريقة عادية تاخدو شعير حايل يعني قديم مر عليه عام او اكثر و ترقديه في الما عادي و تشربيه من الصباح لصباح يوميا بدون توقف و يستحسن يكون بكري منين تفيقو لفجر شربو كاس كبير منه و هكدا و من الاسبوع الاسبوع عبروه غادين تلقاوه طاح بادن الله تعالى .و الله العظيم لامي كان تيطلع لها حتى 4.50غ و منين تكون عادي عندها هي 2غ و الفاصلة و الله تعالى رقيب على كل كلمة كتبتها هنا.

السلام عليكم. جزاك الله خير الجزاء وحفظك وأمك من كل سوء وأدام عليكما نعمة الصحة والعافية.أعرف أناسا

يشتكون من هذا المرض سأنصحهم باستعمال الوصفة . وإذا تم لهم المراد ، سأطلب منهم أن يتوجهوا إلى الله لك

بالدعاء.أرجو منك أختي أن توضحي لي إذا اعتدلت نسبة السكر في الدم ، هل يستمر المريض في اسعمال هذا

الشراب.لك مني ألف تحية.

ام قسورة السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته
                  الوليدة ديالي عاد طاح ليها السكر تكرفست الحمد لله و لكن الله كبير.دبا هي نقصات الفنيد ديال الطبيب تدريجيا.حشاك منين ولات تتشرب ما الشعير ولات تتبول بزاف بزاف بحالة هداك الما ديال الشعير تصفي لها الدم.راه عاد عبرات السكر تاني الحمد لله مكاينش.و لكن مازال تتشرب الشعير.انا تنقول تبقى تشربو و تحيد الفانيد تدريجيا حتى تحيدو نهائيا و تبقى تشرب الشعير شهر و لا جوج حتي يتنقى الدم مزيان.هاد شي اللي تدير الوليدة دبا.

بغيت غير نضيف واحد النقطة هي انه من الافضل يكون الشعير قديم بزاف يعني حايل عامين حتى ثلاثة.و الشعير الحايل تتباع في الرحبة ديال الحبوب في السوق.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X