إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عشبة الدغموس هل تسمعون بها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عشبة الدغموس هل تسمعون بها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل سمعتم عن عشبة الدغموس الذي يصلح لمن لها كيس فالرحم؟
    ارجو من تعرف شيء عن فوائده ان تكلمنا عنها لكي نستفيد وشكرا
    sigpic

فعلا اختي عشبة الدغموس تتصلاح اكياس اللي في الرحم و ذلك بصنع عصير العشبة مع الحليب بالشقاء انشاء الله

نعم هذا سمعت انا ايضا لانني بعد الاعتسال من الدورة الشهرية تنزل علي دم في ذلك اليوم وبعدها لا شيء ولهذا نصحوني بتناول الدغموس للقضاء على الكيس لانه سبب ما يحصل معي.
      sigpic

السلام عليكم و رحمة الله
        اخواتي في الله بالنسبة لعشبة الدغموس مفيدة بزاف مزيانة لامراض الرحم و فعالة لمرض السكري خصوصا ادا كان في المتناول العسل ديال الدغموس اي النحل لي كيتغدى على هاد العشبة راه العسل ديالو كايكون مر بزاف و لكن فيه الشفاء.نطلب من الله الشفاء لنا و لكم

انا عارفة كتصلاح للسكر ماما جربتها و لكن ما قدراتش عليها مرة بزززاف
          بالشفاء اختي ان شاء الله الا كنت من الدار البيضاء غادي تلاقيها في مارشي باب مراكش

ah hna kandiroha blast lbzar hit hwa har bzaff ou did sratan lah injina mno

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              أخواتي واش الدغموس كيصلاح حتى les kystes فالبزولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيفاش نستعملو ؟؟
              الله يجازيكم بالخير

الاقتباس غير متاح حاليchère soeur,
                je te conseille d'aller voir un medecin et
                faire une mamographie

السلام عليكم اختي:
                  اختي عشبة الدغموس تتواجد بكثرة في منطقة افورار ببني ملال واسمها الامازيغي هو ايلولاكن iloulagneوصحيح ما دكرتي انها تستعمل في علاج اكياس الرحم وهي جد فعالة.

مزيانة اختى حتى لطونسيون امى جربتها ولكن ماقدراتش تكملها حيث حارة بزاف

لا اله الا الله محمد رسول الله

نادمة على ما فات سابقا

نعم اختي هي مزيانة للكيس في اي منطقة في الجسم وبالتجريب ناس تنعرفوهم غير خاصك تداومي مدة شهر وتاكلي على الصباح طحنيه مع الخيار في مولينكس وكل صباح فطري بيه هو الاول ومن بعد ساعه فطري فطورك والله يجيب الشفاء من بعد عملي التحاليل شوفي واش ذاب الى باقي ستمري حتى يزول بأذن الله

الدغموس كايطيح الوزن بشكل فعال

شوفي أختي
                          أنا كنعاني أيضا من هاد المرض
                          ونصحاتني به عطارة هو سميتو الدرغموز عندنا في منطقة بني ملال
                          كتاخديه أو تديريه في أي عصير ولا مع لحليب
                          باش تمشي لمرورة لفيه أو تشربيه يوميا لمدة شهر
                          وخصوصا في فترة الدورة الشهرية
                          والحمد الله من بعد المداومة بانت النتيجة أحسن من وصفات الطبيبة والتحاليل
                          وأي استفسار أنا في الخدمة
                          ..

أنا مبقاتش كتجيني العادة الشهرية وفي كيس في الرحم قولو لي كيفاش نعملها وقتاش نستعملها جزاكم الله خيرا

شكون كتعرف فين موجود عسل الدغموس وشحال الثمن ديالو الله يجازيها خير الجزاء
                              سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X