إحدروا من هذا الكاذب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إحدروا من هذا الكاذب

السلام عليكم ورحمة تعالى وبركاته لكل أخت مسلمة إياك ومنتجات زين الأتات كلها كذب في كذب جربت معضمها كلها كذب وضياع مال كنت سعيدة بمنتجاته وكنت أحلم باليوم إلي أشتريها وأنا على يقين بنجاحها لكن ميزانية من المال ضاعت ولم أيأس عاودت شرائها والإستمرار عليها ثلات شهور لكن كانت الصدمة حسبي الله وعم الوكيل فيه وفي أكاديب بعد ذالك صادفت صديقة بالصدفةوحكت لي عن نفس التجربة الخاسرة وتأكدت إنه إشهار في إشهار وإستغلال ضعف الناس

choukrane 3ala attanbih ana kounte 3ala wachak chira mountajate zeine allah yejazik coul khire

الله يجازيك بالخير على التحدير الله يعوضك خير
      أختكم فدوى المحبة لله والعاشقة لوطنها

j'avais se sentiment djazak aalo khier okht 3la atanbih

مشكورة أختي

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

الحمد لله غير اختي غير متجيكشي في الصحةفلوس كتمشي وكتجي. حتى انا قريت عليه في منتديات اخرى بان داكشي عندو غير كدوب وقالو منتوجات ديالو متيعبروهمش في لبنان حتى انا ملي كنشوفو في التلفزة مكيدخلش لخاطريممقبولش ولا لا.

منتجات زين الاتات تحتوي على مواد مضرة وعلى الكرتزون وبعض المنتجات المضرة والتي تسبب امراض خطيرة

شكرا على النصيحة أختي لمادا أهملت العطارة المغربية فهي مهمة خاصة الوصفات الصحراوية سبحان الله حنا معاكيز كنبغو كلشي دغيا يولي زوين

merci khti kant bara rir imta nachrih

اختى زين الاثاث حدر كتير من الناس بتزوير منتوجاتو لازم تعرفو المنتوج مزور ام لا انا عائلتى استعملت منتوجات زين ولقت مفعول كتير كبير اختى استعملت العلبة الخشبية وزوجة عمى استعملت للكزيما وكريم اليد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X