إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللهم انى قد بلغت اللهم فاشهد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللهم انى قد بلغت اللهم فاشهد

السلام عليكم

اليوم و انا فالسيارة و انا ندير اذاعة شذى fm و انا نلقاهم تيتكلموا على الهاشمي و نظرا انه بزاف ديال الاخوات تيقلبوا على العنوان دياله فقلت ضروري نكتب هاد الموضوع للتحذير

واحد الصحفي اسمه خالد ماهر بدا تينقب و يبحث على حقيقة الهاشمي خصوصا انه الصحف بدات تتناول خبر العديد من الوفيات اللي وقعات جراء استعمال دواء الهاشمي و ايضا مفتي السعودية حذر من دواء الهاشمي لانه يؤدي الى اضرار خطيرة مع المدة
    هاد الصحفي اكتشف انه الهاشمي دار مراكز فشوارع كبرى و رئيسية فكازا و لكن تم اغلاقها فمشى لاحياء شعبية
    هاد الصحفي مشى لمركز الهاشمي الموجود بالحي المحمدي فلقاه عبارة عن كراج فيه كراسي بلاستيكية و غير صحي و فيه وفود كبيرة من الناس اللي عماهم المرض و بغاو يتشافاو باي وجه كان فدار راسه كانه مريض وقال للشخص اللي لابس وزرة بيضاء انه فيه بوزلوم فقاله الدفعة الاولى 1500 درهم و كل مرة ياخد فيها الدواء 1500 درهم يعني تقدر المدة تطول و فنفس الوقت جيب الهاشمي كيعمر
    و اكتشفوا ان هاد الهاشمي غير الاب دياله هو اللي كان عشاب و انه ورث الحرفة منه يعني ماقرا و لا درس حتى شي حاجة على الطب و انه كان سجين
    هاد الشي فكرني بالعشابة امينة صدوق اللي ايضا كانت سجينة و ماعندها حتى شهادة تثبت معرفتها بالطب او الاعشاب
    غير اللي تيبغي يجمع الفلوس تيلجا لهاد الحيلة و حيت نقطة ضعف الانسان هي صحته فكيقول اللهم فالفلوس
    المهم احذروا اخواتي في الله و اي عشاب مشيتوا لعندوا تاكدوا من الشهادات اللي عنده و تاكدوا انه عنده رخصة ماشي كيستقبل الناس فكراج بحال السحار
    اللهم انى قد بلغت اللهم فاشهد

الموضوع منقول لتعم الفائدة

اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
    واغفر لجميع موتى المسلمين

تشكرين اختى

جزاك الله خيرا اختي على التنبيه
      لكن هل تتحدثين عن الهاشمي صاحب قناة الحقيقة؟

شكرا لك نفس سؤال الاخت الزهراء ام علي

[glow=ffff00]
          لا حول و لا قوة الا بالله
          [/glow]
          [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

المشاركة الأصلية بواسطة الزهراء ام علي مشاهدة المشاركة
            لكن هل تتحدثين عن الهاشمي صاحب قناة الحقيقة؟
            نعم الموضوع يتحدث عنه

اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
            واغفر لجميع موتى المسلمين

الله يجازيك خيرا على النقل المفيد ان تفرجت في القناة كتشوفي الناس كيحمدو الله وبعد الرات كتلقاي شي حد كيشكي من الدواء ديالو
              هدشي محير

لا حول ولا قوة الا بالله

abadan laaaaaaaaaa

had chi mouch sahih

liani ana estafadet manou baaad ra bi

w hadi hadret ennes li habin yfasdou aalih

مشكورة على التبليغ
                    إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴿٢٧٧﴾

بسم الله الرحمان الرحيم.
                        قال تعالى: **ياءيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين**.
                        الله أعلم
                        أنا كانشوفو فالقناة كايقرا الرقية الشرعية والناس كايشكروه وكايحمد الله.
                        أختي مال الصحافة ماتمشيش تفضح هادوك المشعودين اللي خربوا البلاد وخربو العقول ديال عباد الله .
                        ومال الصحافة ما تمشيش تفضح هدوك الزوار ديال الأولياء ؟ والله أختي إلى كنا واحد النهار خارجين نفوجو أنا وراجلي حتى طحنا فواحد البلاصة فيها --ولي صالح-- ...
                        أول مرة كانشوف هذاك الشي : الإختلاط ، العيالات شعوراتهوم مدليين وكايحضروا ...مصايب صافي. وفاش وقفنا كانشوفو كا يجيو عندنا الناس كا يقولو لينا واش بغيتيو شي بيت للكراء؟؟؟. المهم حنا ما عرفناش آش واقع بعدنا شوية وسولت واحد المرأة آش هاد الشي؟؟ قالت لي شايلاه أ.... .
                        فين هي الصحافة؟؟؟
                        فين هم أولياء الأمور؟؟
                        حسبنا الله ونعم الوكيل.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X