إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عشبة الكتيرا لزيادة الوزن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عشبة الكتيرا لزيادة الوزن

سمعت ان عشبة الكتيرا تفيد في زيادة الوزن باستخدامها مع الحليب و شربها ..لكني لم اتمكن من استخدامها لالنها لا تدوب في الحليب بل تنتفخ و يزداد حجمها و تصبح مثل الجيلاتين . ارجو ان تفيدوني بالطريقة الصحيحة لاستعمالها

oukhti alkarima hakan hadihi alaachba toustaamalou li soumna fahiya toushakou jaidan wa toudaou fi alhalibe masaa, mikdar milaaka t saghira
    [frame="7 90"]
    [frame="7 10"][/frame]
    [/frame]]

:confused:

الكتيرة انا سامعة بلي مزيانة للشعر

ايييييييه اختي راه هكدا كتكون بحال الخميره كتلقاي الحليب تنفخ وكيولي الكاس عامر حيت كنت كنستعملها ولكن مكنقدش نكمل الكاس حيت مكنقدرش كتجيني التقيا حشاك وبخصوص الاخت لي قالت انها كتصلح للشعر معاها الحق ولكن راح ما شي هديك حيت كاينين جوج ديال الانواع والي كتصلاح للغلض اسمها الكتيره الغنميه ضروري تكون غنميه وكتباع ب 200درهم للكيلو وهدو هما المعلومات للي عدني نتي غير داومي عليها راه كيقولو زوينه

la3ndak akhti mkatzid hta gram swli 3liha

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

شكرا على المعلومات
              من السهل أن يحترمك الناس .. ولكن من الصعب أن تحترم نفسك

salam chokran 3la had nasi7a 7it 3andi okhti kat3ani mn hazal

شكرا اختى sole 190 على التوضيح

ولكن انا سولت على الكثيرة الغنمية لي قالت الاخت و مكيناش حتى واحد ما عرفها كيعرفو غير الكتيرة العادية
                    واش عندها شي اسم اخر

مدونتي

شوفي احبيبة ديالي راه لكتيرة فعلا كتزيد فالوزن انا ختي كتشربها حاليا وانا للي قلتهالها .
                      لكتيرة للي فيها الافادة هيا للي لونها بحال الما وغادي لصفورة بحال زاج تقريا او الضفار هيا للي فيها الافادة للجسم اما لوخرا للي لونها قهوي بني راه مافيها تانفع.

الطريقة كاين جوج طرق للي كديري نتي دابا اي ديريها فلحليب وخليها تبات والصبح شربيه
                      والطريقة الاسهل دقيها مزيااااااااان وشدي 4 معالق كبار منها وديريهم فنصف لتر ديال الحليب وفيبضيه وخليه يبات وصبح غتلقايه بحال دانون ديريه فقريعة نقية محكمة الاقفال وكل صباح كولي معلقة والمساء ايضا .

وفعلا هيا راااائعة للشعر كتكترو وطولو

الطريقة: فزكيها فالماء والصبح غتلقايها بحال جل وشقي بيها شعرك من الجدور مزياااااان وخليها شي 4 دساعات عاد دوشي وكدار هاد العملية جوج مرات فالاسبوع
                      وللي شعرها ناشف اصلا تزيد معاها الزيوت للي كانو متوفرين زيديه زيت اللوز زيت الزيتون زيت الزنجلان زين الجوز الهندي ..... حيت هيا كتنشف شوية الشعر

والله يغلضك على قد النفع
                      وعندي ليك وصفة اخرى يمكنلك ديريها تاهيا مزيانة وعن تجربة انا مكتخطانيش

شدي 5 دراهم ديال الحلبة نقيها وغسليها ودقيها
                      و5 دراهم ديال الصوجا حمريها ودقيها وكل صباح شدي كاس دلحليب وديري معلقة صغيرة من الصوجا ومعلقة من الحلبة وزيدي سنيدة الى جاتك مرا وشربيها على الريق وبالهنا والشفا وصفة ساهلة ومجربة ومضمونة

سمحيلي طولت عليك

مواح عليك
                      اختكييييي ماجدة بنت مكناس
                      ماجدة بنت مكناس

شكرا اختي ماجدة بنت مكناس على المعلومات الرائعة
                        افدتينا افادك الله

شكرا اختي على المعلومات المفيدة الله يحفظك
                          وانشاء الله نجرب الوصفة لي قلتي

مدونتي

مرحبا احبيباتي هدا واجب وراكم خواتاتي

قبلاتي
                            ماجدة بنت مكناس