عافاكم جاوبوني ...... على البهق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم جاوبوني ...... على البهق

انا بغيتكم تعطوني شي وصفة مزيانة ومجربة للبهق راه راجلي ما خلا مادار لو ومابغاش يحيد ليه اللي كتعرف شي وصفة تقولي الله يسهل عليها
    sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

الام ديالي عالجاتو بهاد الوصفة
    شري غراف ديال الطين او اي وعاء اخر المهم يكون جديد و مافيهش القطران و دقيه مزيان حتى يولي الطين غبرة و كتخلطو امكن بالماء حتى يولي بحال الكريم و ديريه على مكان البهق .يوميا و كيزول انشاء الله.
    و السبب الرئيسي لظهور البهق هو عدم تناول الخضر لان اختي ملي برا ليها عاود بان و عالجاتو تاني و بدات كتشرب يوميا الشوربة ديال الخضر و مبقاش بان. اوا ديري اليوم شي كوكوت ديال الشوربة.ok?

مدونتي

شكرا اخت هدى لهلا يخطيك غادي نجرب هاد الوصفة ان شاء الله
      sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

akhti had lwasfa kant kadirha khti o wald 3ami o hta bant jiran.khodi l9ronfal dagih mazyan o dirih fchi 9ar3a o khalti m3ah lkhal mazyan o b9ay dirih blil o sbah ghasli hit rihto chwiya 9asha.

بسم الله الرحمن الرحيم
          اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
          الله يشافيك قادر على كل شي
          sigpic
          أنا الآن ياأبي لاأستطيع أن أطالبك بالعودة ...
          فقد رحلت إلى مثواك ألأخير يا عزيزي
          لكنني أدعو الله لك أن يجعل قبرك روضة من رياض الجنة ويجبرني بفقدك

c hofi akhti jarbi lowra9 dyal maticha walah da9a batla ma3amar rajla maghadi i3awad ichof labhak hta ana khti mjarbah o bazaf dyal nas galtha lihom o kaygolo liya lah irham waldik 3ta9tina

السلام عليكم اختي الله يجيب لو الشفاء بادن الله انا اختي كنصحك باش يدير واحد البومادا راها من رحمة الله راه الوالدة ديالي سنين او هي كتعاني منو حتى لحمها كلو رجع مزوق او خسر المنضر فيه و تعقدات كاع مسكينة او اخر حاجة دارت هي هاد البومادا اسمها bioderme راه ماما مبقا فيها والو من اول استعمال فحال كانت كتكدب و حتى الثمن ديالها رخيص راها يمكن بشي 35 درهم او هي قولو يجربها و الشفاء بيد الله الله يشافيه بادن الله

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
              "لو توكلتم على الله حق توكله لرزقكم كما ترزق الطير تغدوا خماصا وتروح بطانا "
              صحيح أخرجه الترمذي وابن حبان وعبد الله بن المبارك وابن أبي الدنيا والحاكم وأحمد والقضاعي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

khti l kbrit mat7on m3a zit l3od Q2

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
                للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

السلام عليكم اختي الكريمة الله يشافيك نشاء الله
                  انا عندي ليك واهد الوصفة نتمنى تنفعك
                  جيبي الحرف وكانسميو حب الرشاد من عند العطار وماتغسليهش نقيه و مسحيه مزيان وطحنيه
                  ومن بعد خلطيه مع الخل مادابك الا كان خل طبيعي ماشي صناعي وطلي مكان البهق وشربي مقدار ملعقة صغيرة مع الماء لمدة 30 يوم على الريق
                  وانشاء الله يكون العلاج سبب شفاءك من عند الله
                  الله يشافيك ويعافيك

شكرا لكن على الوصفات ان شاء الله نجربهم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X