إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقونى بشعلاج ديال لكزيما

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقونى بشعلاج ديال لكزيما

الله يفتح عليكم لما عتقونى بشعلاج ديال لكزيما رها قتلاتنى

ولا رد

عليك بزيارة الطبيب المختص

شكرا اختى لقد زرته لكن بدون نتيجة

أختي عليك باستعمال أداد + الحناء أو + زيت الزيتون أنا كانوا يديا ورجليا نتكلو بيها والحمد لله ملي استعملت أداد اختفت الاكزيما
          [imgr]http://www.albom.v90v.com/data/media/39/75.gif[/imgr]

شكرا اختى بزاف غدا نجربها

انا يا اختي كنستعمل واحد الدواء و في اليوم الموالي كتحيد الاكزيما
              و حتى الحناء كتعالج كل مشاكل الجلد
              و كاينة وصفة كتاخدي البصل و تقطعيه و تقليه في زيت الزيتون حتى يقرب يتحرق و خودي الزيت و دهني بيه يوميا
              و الله يشافينا جميع

مدونتي

أختي الغالية
                سلام الله عليك

الاكزيما ليس لها علاج كيميائي لأن سبب الاصابة بعا هو النمط الغدائي الخاطئ

نصيحتي لك أن تبتعدي عن شرب الحساء بكافة أنواعه، تناول الوجبة وحدها دون شرب الشاي أو القهوة بمعنى(ما تدوزيش الماكلة بأتاي أو بالقهوة)،أن لا تتناولي العصائر مرافقة للوجبات بل تنتظري مرور ساعتين على الأقل بعد تناول الوجبة ثم اشربي ما شئت منها

أتمنى أن تعملي بهده النصائح لأنها مجربة فعلا ،وتؤتي ثمارها بعد مدة وجيزة،فقد جربها عدة أشخاص كانوا يعانون من الاكزيما والآن شفوا منها

أسأل الله لك الشفاء

اختي انا عندي نفس المشكل و لربما اضعاف اضعاف اللي عندك
                  و الاكزيما ما كيصلاح لها غير تمشي عند طبيب اخصائي في الامراض الجلدية و تتبعي الدوا و النصائح اللي يعطيك حيت احيانا حنا كنستخدمو الدوا و كنساو بان خاصنا نعاونو داك الدوا باش يعطي مفعوله
                  اما عن الوصفات الشعبية فانا ملي كنت صغيرة و الوالدة اللي قال ليه على شي وصفة كتجي تجربها فيا وعاد خلي جداتي و الجيران و... و انا عندي البشرة و الجلد ديالي حساس فوق القياس من والو كيمرض و ما كانوا دوك الوصفات غير كيزيدو الطين بلة خاصة الحناء
                  اختي من تجربة و انا مشي مختصة اللي عندهم الاكزيما ما يستعملوش اي حاجة لانه كيف ما قلت البشرة كتكون حساسة و سريعة التأثر و تحاولي تبعدي من اي حاجة كتهيج الجلد ديالك
                  متمنياتي ليك اختي بالشفاء

بعدا مقولتيناشي فين عندك هذ الحساسية
                    خصك بعدا تحيد على الاشياء لي كتسببلك هذ الحساسية
                    جرب زيت الحبة السوداء
                    جب بومادا clinedern راها غير ب 20 درهم
                    متقولشي خيصة مغتعملي والو راها الطبيبة مختصة في الامراض الجلدية خرجاتا لاختي
                    في يد الله والله يشفيك امين

كنشكر جميع الاخوات على الردود وجزاكم الله خيرا

امي واختي كانو مصابات بيها اما دابا الحمد لله ..واحد البومادا سميتها ديبروزون راها غادي تقتل ليك سمها
                        ولكن بعدي من ماء جافيل نهائيا وبعدي من تقطاع مطيشة طول مدة العلاج..
                        راه امي كامل عمرات بالكزيما فصحتها ولكن الحمد لله تقولي غير لكذوب ماكاينا حتى حاجة
                        ولكن بعدت من جافيل ونزيدك هي ماكاتبراش الا مابعدتي على داكشي اللي كيكيمها كيف قلت ليك..
                        اوا نتمنى ليك الشفاء جربيها وردي عليا الخبار اره مضمونة باذن الله
                        اللهم بك أستعين وعليك أتوكل
                        اللهم ذلل لي صعوبة أمري وسهل لي مشقته وارزقني
                        من الخير كله واصرف عني كل شر
                        رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري ياكريم

اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت
                        اللهم سخر لي الأرزاق في كل وقت وساعة ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسير فإن تيسير العسير عليك يسير

مشكورة اختى

الله اشافينا وشافيك من عند الله اختي وانا كدلك نفس المشكل غير كنمس التيد ولا جافيل بحال الا درت ليها التهييج الله ارزقك الشفاء من عند العلي القدير

ااااااااامين,اختى من الاحسن ستعملى flota بدل تيد لان flota ph neutre

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X