ما هو الشوفان لي تعرفو تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هو الشوفان لي تعرفو تدخل

الله يجازيها كل خير لي تقولنا اسم الشوفان بالدرجة المغربية.وهل يوجد عندنا هنا في المغرب.

الشوفان يا اختي هو الخرطال كتلقايه في تركيبة العديد من مواد التجميل باسم Avena

اشكرك اختي على الرد من هدا شحا وانا نقلب عليه جزاك الله خيرا.

الشوفان هو الخرطال يشبه حبات القمح وانا شريتو في علبة على شكل رقائق تشبه الكورنفليكس ارجو ان اكون افدتك

مدونتي

الشوفان غير معروف بالمغرب وقد تجدينه بالمراكز التجارية يستوردونه من الخارج هو علئ شكل رقائق مثل القمح بالفرنسية l avoine والانجليزية oats

له فوائد صحية عديدة هنا في الغرب لا يخلو اي بيت منه يتناولوه في الصباح تجدينه كدلك في الصحراء علئ شكل دقيق و يعرف ب[ gofia] يشربونه مع الحليب

والدتي تعاني من الضغط العالي و الكولسترول فكلما زرت المغرب لا بد لي جلبه لها

اتمنئ اكون افدتك اختي

اشكرك اختيmiriamواختي houdamsnعلى الرد وبغيت نعرف فين يتباع هنا في المغرب واش موجود في المحلات التجارية الكبرى.
            وشكرا لم جميعا جزاكم الله خيرا.

انا شريتو من محل صغير راه موجود في كل المناطق قولي ليهم الشوفان او الخرطال .اضن العلبة ب 30 درهم لونها ازرق

مدونتي

الشكر لك كل الشكر hodamsnجزاك الله خيرا الله يوفيلك ما تمناي.

تقلت عليكم سمحولي بغيت نعرف شي وصفات تصاوب بالشوفان تكون لديدةولكم مني جزيل الشكر.

سلام اختي رسمية شوفان موجود في المغرب وهو بوجلوف او ناس كيقولوله المجلف
                    القران الكريم
                    التفسير الميسر للقران الكريم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X