مساعدة يا بنات جزاكم الله خيرا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة يا بنات جزاكم الله خيرا

لقد تعبت كتيرا حتى وجدت هدا المنتدى الممتاز بارك الله فيكم.

مشكلتي انني اعاني من عدم انتضام الدورة الشهرية كما انها تطول حوالي 12 يوم في الشهر.

وعندما قمت بزيارة الطبيبة طلبت مني القيام بتحاليل خاصة وكانت النتيجة انني اعاني من وجود كيس بالرحم هو الدي يتسبب لي بهده المشكلة.

هل توجد اعشاب شافية لهدا المرض

ارجو المساعدة جزاكم الله خيرا

ربي يشفيك يارب ويهون عليك يااااااااااااااارب
    والصراحة اني ما نعرف بس جربي الحلبة والقرفة وياريت الاخوات يقدروا يساعدوك

اولا اختي اتمنى لك الشفاء لا تقلقي اختي سمعت انا عدة نساء كان عندهم تكيس وتم شفاؤهم باذن الله تعالى عليك بالدغموس سمعت انه مزيان وتحيد الكيس ولكن ماعرفتش الطريقة استعماله والله يشافيك

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

ختي ماقولتيناش واش مزوجة ولا باقي واش عندك اطفال
        الله يشفيكي يا اختي شوفي شنو قاتلك الطبيبة حتى انا كان سريلي نفس المشكل الى كان فالكراحل الاولى غدي تعطيك الدواء و يدوب بيه والى كان تعفن وكبر غدي ديرلك عملية صغيرة وبسيطة باش تحيدوليك انا منصحكش بالاعشاب اختي هاد شي ماشي ساهل شوفي طبيبة وراني كناكدلك على الطبيبة متغامريش براسك
        ابتسم فسبحان من جعل
        الابتسامة في ديننا (عبادة)
        وعليها نؤجر

شكرا لكم جميعا اخواتي

بالنسبة للاخت التي سالتني فانا متزوجة ولدي 3 اطفال .

ارجو لمن لديه فكرة عن نبات وعسل الدغموس ان يطرح لي طريقة استعمالها لاني سمعت انها مفيدة جدا في حالتي

أختي كتخدي الدغموس يكون طري وطحن بالحليب كجي بحال عصير افوكا وتشربيه علىالريق
            الله يشافي

salam okheti lfadela allah yechafik we ye3afiki
              gher howa ya oketi men le2a7esan anaki tebe3i me3a tbeba 7sen lik
              rah momkine te3etek l7al lmonasib wa allah howa achafi
              allah me3ak akhet

hta ana kan 3andi bhalak o 3tani dwa o mcha liya ila bghiti n3atik wahad tbib diyal 3yalat smito slimani ra khtisasi f had chi o matkhafi waloooooooooo ghir koli 3asal hor o mchi lik ana jarabto lah sam3ak khbar khir matab9aych thazi tgol otbarki bjahd o mat3asbich
                اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
                بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
                واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X