حبوب اللقاح دواء رباني منافعه عجيبة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حبوب اللقاح دواء رباني منافعه عجيبة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم حبيت ندلكم على دواء او بالاصح مكمل غذائي عجيب هو حبوب اللقاح فهو سبحان الله ينفع لجميع الامراض بدون استتناء و لكل الاعمار الا الذين عندهم حساسية اللقاح اي تظهر عليهم اعراض حساسية في فصل الربيع حتى الذين لايعانون من اي شيئ ياخذوه كمكمل غذائي فهو بفضل الله
    فاتح للشهية للكبار و الصغار
    تاخذه المراة الحامل بدل حبوب الحديد التي تسبب الامساك انا شخصيا استعملته طيلة فترة الحمل و الحمد لله صحتي و صحة طفلي ما شاء الله
    يعالج فقر الدم
    اللي اولادها ضعيفة الشهية عندهم تعطيه ليهم
    المهم هادشي غير اللي قدرت ندكرو اما منافعه فهي لا تحصى
    و اللي ماعرفاتوش فهو حبيبات صفراء تشبه الحلبة في الشكل لونه اصفر وهو سبحان الله داكشي اللي كاتشوفو النحلة هازاه ف رجليها
    و للاطلاع اكتر ابحتوا عالنت و غاتشوفو اهمية هاد الغذاء
    انا ذكرت هادشي من باب الدال على الخير كفاعله

chandelle

sigpic

بارك الله فيك اختي على هاد المعلومات اوكملي عفاك على خيرك اوقولي لنا فين انلقوهم وشكرا

ممكن تلقايهم اختي عند بائعي الاعشاب الطبية و ادا كنت من سكان البيضاء ادلك على المكان اللي تلقايه فيه بجودة عالية
      chandelle

sigpic

انا جربت لقاح طلح النخيل

السلام عيكم انا جربت يا اخواتي طلع النخيل الدي لونه ابيض مع العسل كتحميلات قيل الجماع لاجل الحمل وهدا بعد 4 سنوات من العناء والتجارب وبقدرت الله سبحانه وتعالى رزقني الله وانا في الشهر الرابع من الحمل وانصح به كل محرومة للاولاد وادعو لي الله ان يتمم حملي على خير ويحفظ جنيني حتى اراهه بين يدي اختكم المخلصة مريم الجزائرية

اختي مبروك الحمل والله يكمل عليك بالخير والله يرزق كل زوجة مسلمة الدرية الصالحة

الله يتمم عليك بخير
            نعم اختي معروف طلع النخيل يساعد على الحمل وانا انصحك بتناول حبوب اللقاح ادا لم تكن عندك حساسية الربيع و الله اختي رااااااائع انا اخذته طيلة مدة حملي و الحمد لله نفعني كتييييييير فهو سبحان الله اذا لم ينفع لا يضر وغالبا ينفع باذن الله
            chandelle

sigpic

Chokran

بسم الله الرحمن الرحيم
              chokran okhti ana mn casablanca fin kayn 3afak
              chokran

السلام عليكم أختي اين اجد طلع النخيل لاحمل بارك الله فيك

بالنسبة لحبوب اللقاح غاتمشي لواحد محل لبيع الاعشاب كاين في حي الامل جهة درب السلطان الى عرفتيه سميتو بلافاويل حدا مسجد تما راه معروف عندهم منتوجات رووووووووووعة.
                  و الاخت اللي تسال عن الطلح راه عندهم ايضا هما و عندهم ادوية للمساعدة على الحمل اما شخصيا اخذت عندهم تحاميل و الله استعملتها 2 مرات وحملت باذن الله وهي السبب.
                  الله ييسر للجميع
                  chandelle

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة مريم الجزائرية مشاهدة المشاركة
                    السلام عيكم انا جربت يا اخواتي طلع النخيل الدي لونه ابيض مع العسل كتحميلات قيل الجماع لاجل الحمل وهدا بعد 4 سنوات من العناء والتجارب وبقدرت الله سبحانه وتعالى رزقني الله وانا في الشهر الرابع من الحمل وانصح به كل محرومة للاولاد وادعو لي الله ان يتمم حملي على خير ويحفظ جنيني حتى اراهه بين يدي اختكم المخلصة مريم الجزائرية

اختي مريم عافاك راه انا باقي ماجاب ليا الله في الدراري شرحي ليا مزيان اشنو هو طلع النخل والكيفية شرحا مفصلا الله يعطيك اللي بغيتي فخاطرك
                    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X