ارجو مساعدتكم الله يجازيكم الجنة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو مساعدتكم الله يجازيكم الجنة

متزوجة من 8 سنين و لم ارزق بعد باطفال و الحمد لله
    عملت اشعة الصبغة الاسبوع الماضي (الراديو ديال الكرون)و طلعت النتيجة ان الانبوبين (الكرون) مسدودين و الحمد لله
    اخواتي اريد منكم الي تعرف مرادفات الاعشاب التالية تكتبها لي بارك الله فيكم لاني لقيت خلطة لتفتيح الانابيب في النت لكن ما اعرف مرادفات الاعشاب باللهجة المغربية
    حلتيتة
    ذنب الخيل
    زهرة الالماسة او رجل الحمام
    المر
    خلنج
    رجل الاسد
    و الي تعرف شي وصفة تكتبها ليا الله يجازيكم بخير

salam ana manshakch b had la3choub kifach bagha diri had la3choum o nta aslan ma3arfach smiyathoum en plus makhasakch li sma3tiha diriha had chi ta3 lah mais diri jahdak o kamal 3la lah had la3choum masba9lich sma3tha choufi ana smart takhdi chay akhdar aatay o tbakhri bih
    اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
    بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
    واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

جزاك الله خيرا اختي sofiaaa لكن انا اريد معلومات عن هذه االاعشاب للتاكد منها و الله المستعان
      قلت لي اختي الشاي الاخضر اتبخر به هل الشاي الذي نشرب العادي

الله يشافيك اختي و الله يرزقك الدرية الصالحة بادن الله ..اللهم اشفي اختي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاءا لا يغادره سقما ..اللهم اشفي اختي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاءا لا يغادره سقما ..اللهم اشفي اختي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاءا لا يغادره سقما .. اللهم ارزق اختي الدرية الصالحة يا ارحم الراحمين اللهم فرج همها و فرح قلبها بالدرية الصالحة ...........اختي انا معنديش فكرة على شي علاج لكن و الله دعيت معاك من قلبي عسى الله يستجب لدعائي و يفرحك انه قادر على كل شيئ

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
        "لو توكلتم على الله حق توكله لرزقكم كما ترزق الطير تغدوا خماصا وتروح بطانا "
        صحيح أخرجه الترمذي وابن حبان وعبد الله بن المبارك وابن أبي الدنيا والحاكم وأحمد والقضاعي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اختي شوفي هاد الرابط عسى الله تلقاي فيه شي علاج http://www.layyous.com/book/chapter%203.htm

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
          "لو توكلتم على الله حق توكله لرزقكم كما ترزق الطير تغدوا خماصا وتروح بطانا "
          صحيح أخرجه الترمذي وابن حبان وعبد الله بن المبارك وابن أبي الدنيا والحاكم وأحمد والقضاعي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

علاش اختي واش الطبيب ماعندوش شي علاج لهاد الحالة

اختي محبة الرسول جزاك الله خيرا و بارك فيك و رزقك من حيث لا تحتسبين و الله اثلجت قلبي و فرحتيني بدعاءك لي الله يفرحك
              اختي قنيطرية و افتخر جزاك الله خير على اهتمامك
              كاينة العملية لكن بغيت علاج طبيعي باذن الله
              الله يفرج

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
                sigpic
                أنا الآن ياأبي لاأستطيع أن أطالبك بالعودة ...
                فقد رحلت إلى مثواك ألأخير يا عزيزي
                لكنني أدعو الله لك أن يجعل قبرك روضة من رياض الجنة ويجبرني بفقدك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X