إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت شي عشبة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت شي عشبة

السلام عليكم اخواتي عواشركم مباركة

بغيت شي عشبة كدير الاسهال بغيت نقي جسمي من سموم ارجوكم سعدوني

[marq="3;right;3;scroll"]
    12 مشاهدة ولا رد واااااااااااااااااحد
    [/marq]

سلام عليكم
      أختي راه عند العطار كتباع هاد العشبة سميتها السهلة راه كينة عندو هاد العشبة كدار لناس لفيهم القبط
      و هوا غادي يشرح ليك كفاش تستعمليها وقلا على ما اظن كديريها في أتاي سولي عليها
      [frame="10 80"]
      [/frame]

عند العطار كاين عشبة اسمها السن المكي هادي احسن حاجة تفيدك تنقي الجسم من السموم لكن ادا اصبت بالاسهال متخافيش هادي يعني بلي راهي تفيد مليح
        اديريها ولا اطيبيها كي التيزانة و تشربيها
        عافاك الله انشاء الله ولا تنسيني بالداء لاصلاح الحال
        [frame="1 80"]
        بسم الله الرحمن الرحيم

ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
        [/frame]

المشاركة الأصلية بواسطة تماني24 مشاهدة المشاركة
          عند العطار كاين عشبة اسمها السن المكي هادي احسن حاجة تفيدك تنقي الجسم من السموم لكن ادا اصبت بالاسهال متخافيش هادي يعني بلي راهي تفيد مليح
          اديريها ولا اطيبيها كي التيزانة و تشربيها
          عافاك الله انشاء الله ولا تنسيني بالداء لاصلاح الحال

مشكورة اختي راني طيبتها شربت فيها 5 لتر ولكن اولله ما دارت لي اسهال ولا حتى حاجة مانعرف انا كرشي فشكل كاع ماشي فحال ديال ناس

المشاركة الأصلية بواسطة صديقة الحبايب مشاهدة المشاركة
            سلام عليكم
            أختي راه عند العطار كتباع هاد العشبة سميتها السهلة راه كينة عندو هاد العشبة كدار لناس لفيهم القبط
            و هوا غادي يشرح ليك كفاش تستعمليها وقلا على ما اظن كديريها في أتاي سولي عليها
            شكرا اختي ان شاء الله نمشي نسول عليها ايما راه جربت كلشي

اختي الكريمة
              انا نصحك بواحد العشبة سميتها سنا حرام كتباع عند العطار و كتاخدي منها معلقة صغيرة و تغسليها مزيان و تبخيها في الماء و تزيدي عليها الورد البلدي حتى هو كيتباع و تصفيهم و تشربيهم و راهم اكيد غادي يسهلوك. والى ما سهلوكش رجى فالله شوفي شي طبيب. غير كنضحك معاك الحبيبة ما تقلقيش.
              sigpic

الله الحبيبة حتى شربت 5 لتر من ديك العشبة او الورد او ما دارو لي والو

انا تنصحك بشرب عشبة الورد فهي مفيدة جدا لعلاج القبط راني جربتها او لقيت عليها الراحة

3lik akhti b (san hram) raha katashal tariqa kigaltlik nessma

اختي قومي بغلي كمية من نبات اللويزة واشربي منها كمية كبيرة كشربك للماء

داومي عليها حتى تقوم باسهالك

نبات اللويزة مفيدة جدا للجسم ولاضرر فيها حتى وان لم تسهلك اختي

كما يجب عليك استهلاك الباربا مفيدة جدا للجسم والاكتار منها يؤدي الى الاسهال .

ملاحظة

ابتعدي عن استعمال حبة الحمار و حبة مالك فهي خطيرة على الجسم يا اختي

جربي البطاطا القصبية . أنا كان عندي نفس المشكل فش تنكل لبطة القصبية كيسر عندي إسهال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي باش تنقي جسمك من سموم ماشي بهاد طريقة
                          حبيبة شربي الماء بزاف على ريق كل صباح و 2 معالق كبار زيت العود، و بعدي على فروماج حمر و الروز و البنان،هادو تا يديرو القبط , و كولي الفواكه و الخضار بزاااف
                          راه هادشي حسن ليك من لعشوب لي تا يقتلو البكتيري ديال المصارين، و الإسهال يقدر يجرح ليك المصارين و تولي في مشكل أخر
                          باش تنقي جسمك من سموم كلي الثوم بزاف و بعدي من الأدوية الكيماوية
                          الله يجيب ليك الشفاء أختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X