إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كل من راني اندهش ..... ساعدوني ارجوكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كل من راني اندهش ..... ساعدوني ارجوكم

السلام عليكم
    هده اول مشاركة لي و ارجو ان اجد الحل عندكم
    مشكلتي باختصار هي اني اعاني من انتفاخ كبير في جسمي خصوصا في اطرافي السفلية :eek:في البداية ضننت انها السمنة لكن الدكتورة نفت هدا الشك و قالت انها منتفخة و اعطتني ادوية للانتفاخ لكن للاسف لم يزل الانتفاخ
    هل من اعشاب طبيعية لهده الشكلة و لكم جزيل الشكر و الاجر انشاء الله
    [frame="1 80"]
    بسم الله الرحمن الرحيم

ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
    [/frame]

ma3andi hta fikra lah y chafik okhti

الله يشوف من حالك اختي و يشافيك و الله اختي ما عندي حتى فكرة و يمكن اختي تحاولي ديري لمخاد تحت المضربة تاع النموسية باش تبقى عالية ليل كلوا و الدورة الدموية تحسن حيث هدي هي النصيحة لي عطا طبيب لزوجت اخي من كانوا منفوخين ليها رجليها بسباب الحمالة و امي الى وقفت بزاف حتى هي كتعاني من نفس المشكل اختي و كدير غير لمخاد و كينقص ليها النفخ الحمد لله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اختي أولا خاصك تعرفي سبب هاد الانتفاخ وتعالجيه عند الطبيب المختص لأنو معالجة الأعراض ما كافيش.وفي الغالب ممكن يكون مشكل فالقلب أو أحد العروق ما كا يدوزش الدم مزيان او ممكن حتى الكليتين يديرو الانتفاخ .انتي سيري للطبيب وتبعي العلاج وحنا ندعيو معاك الله يشافيك ويعافيك و ترجعي احسن من الاول آمين يارب
        واخيرا عليك بالدعاء اختي لأن الشافي هو الله
        [glint][mark=#CC6699][align=center][align=center][mark=#00FFFF][glow1=000000]رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيرا[/glow1][/mark][/align][/align][/mark][/glint]

allah m3ak akhti m3andi hta chi fikra
          sigpic

صلوا على الحبيب اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

السلام عليكم
            الله يشافيك اختي و يشوف من حالك حتى انا ما عندي حتى فكرة

بسم الله الله يشافيك اختي ولاكن حالتك لازمها الطبيب والتحاليل انا باش تعرفي هد الشيء منين جاك انا رجليا انتفخوليا كما راكي نتييا ولما دوزت عند الطبيبة طلبت مني التحاليل ولما عملتهم لقات ليا المكروب الي يكون فلحلاقم هود لمفاصل وعطاتني تريتمو على 6شهور ديال لباري وكالتليا لمكروب تخافي يمشي للقلب وفدسك الساعة الحالة تولي خطار على داك الشيء لازم تشوفي طبيب مختص وتعملي التحاليل والله يشافيك سبحان الله وبحمدك سبحان الله وبحمد سبحان الله وبحمدك

allah ichafik a khti ana kaned3i m3ak men kol 9albi maykoun 3andak bass allah ihafdek wichafik

اختي انا كنتفق مع راي الاخوات
                  و نزيدك عليه حاجة وحدة شوفي لاتكون عندك حساسية من شي حاجة لانه هادشي اللي كان وقع ليا انا كان عندي في فمي و في انفي الانتفاخ و احيانا في اصابع اليد و مني مشيت عند الطبيبة بقات كتسولني حتى اكتشفنا انه عندي حساسية من الفواكه المجففة لوز كاوكاو و غيره

و حتى شي ناس كنعرفوهم كيجيهم الانتفاخ في الرجلين خاصة و الادين لذلك كنقول انتبهي ربما دخلت شي حاجة جديدة في الاكل ديالك و هي سبب الانتفاخ

هادي غير ملاحظة لكن كيف قالو لك الاخوات زيارة الطبيب و التحاليل و لا بد منها

و متمنياتي لك بالشفاء اختي

اختي الله يشافيك
                    انا كنضن انك تتناولين الملح بكمية كثيرة دون ان تشعرين لدلك انصحك من الانقاس منها وشربي ماء لويزة انها مفيدة جدا ولكي تتؤكدي ان المشكلة فعلا من الملح اضغطي على المكان المنتفخ ادا لم يرجع كما كان بسرعة فان نسبة الملح مرتفعة لا محالة
                    ابتسم فسبحان من جعل
                    الابتسامة في ديننا (عبادة)
                    وعليها نؤجر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X