أرجو منكن أخواتي ان تعطنني بعض إهتمامكم فأنا في مشكلة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو منكن أخواتي ان تعطنني بعض إهتمامكم فأنا في مشكلة

أنا إ مرأة متزوجة 3سنوا ت ولم ولم أنجب لهد الآن بسبب مرض تكييس المبيض الدي أعاني منه مند بلوغي فقد كانت الدورة الشهرية غير منتظمة تأتي شهر و3 اشهر تختفي و عندما تأتي تستمر إلى ما بين شهر كما هو الحال عليه الآن فانا اصوم وأصلي بها أنا عمري 22 سنة وأرغب في ان أعالج من هدا المرض الدي عقد حياتي وخلق لي مشاكل مع زوجي لأن الأدوية لم تأتي بنتيجة قال لي الطبيب بأن غشاء المبيض سميك و يمنع البويضة من الخروج و بالتالي إباضة انا حائرة ولا أعلم مادا افعل صديقة لي نصحتني بالدكتو ر الهاشمي فهو يعالج مشاكل العقم عند النساء بالأعشاب أنا أقطن بإيطاليا عام الآن انا لازلت لا أعرف أحد و من أسأل قد أصبحت أتضايق من سآلات عائلة زوجي و عائلتي ارجو منكم ان تجيبوني فقد سمعت ان هناك أعشاب تساعد على انتظام الدورة و الإنجاب و شكرا أخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يشافيك اختي

الله يفرحنا جميعا بالدراري عليك بمردالدوش أو البردقوش

السلام عليكم الله يرزقك الذرية الصالحة وكتنويه هناك موضوع عن تكيس المبيضين في منتدى الامراض وعلاجاتها
        بالنسبة لدكتور الهاشمي لا تترددي في الاتصال به والاخذ بالاسباب والله ينولك الي في بالك ويحقق املك

السلام عليكم و رحمة الله اختي الفاضلة الله يشفيك و يعافيك ، انا سمعت احد الاطباء يقول ان عشبة رجل الاسد و الهدال مفيدة في مثل حالتك باذن الله و لكنني بحث عن اسم لهما بالمغربية و ما عرفت ، المرجو من الاخوات إلي عرفوهما يقلن لنا لكي تستفيد باقي الاخوات و جزاكن الله خيرا و الله يرزق كل محرومة الذرية الصالحة بفضل هذا الشهر الفضيل انه سميع الدعاء .

اختى انا ايضا عانيت مثلك مدة 24 سنة ولاكن تركت الامر للله فما عليك الا الصبر و التضرع الى الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              اللهم اشف اختي و جميع مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما
              اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك و يرزقك الدرية الصالحة عاجلا غير اجل
              و لا تقنطي من رحمة الله عليك بالدعاء و التوسل الى الله عز و جل
              لقد بحتث لك عن معنى رجل الاسد باللهجة المغربية هي رجل السبع و لها فوائد للمبيضين و تنقص الوزن
              اما عشبة الهدال هي
              الهدال Mistletose : الهدال نبات متطفل على أشجار الزيتون والخوخ والمشمش والطلح والرمان ويعرف ايضا بالدبق ومنه انواع، الجزء المستخدم من الهدال الاوراق والاغصان والثمار الصمغية. يعرف علميا باسم Viscum Album ويحتوي على جلوكوبروتينات ومتعددات الببتيز وفلافونيدات وحمض الكافئين واستيل كولين. ومتعددات الببتيز تثبط الأورام وتنبه المقاومة المناعية وهي تخفف القلق والانفعال والحث على النوم يفرج نوبات الألم والصداع.

اتمنى ان اكون قد افدتك و اسألك الدعاء لوالدي بالشفاء
                اللهم اشف مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما

حبيبتي سمعت الدكتور عبد الباسط سيد يوصي بمن فيها تكيس المبايض (3معالق خرذل مطحون وماء ساخن جدا )تحط رجلك فيهم نصف ساعة ..شرب مغلى المردقوش(المرددوش) كماان شرب مغلى الميرمية(السالمية)يساعد على الانجاب باذن الله توكلي على الله خذي بالاسباب اخيتي شفاك الله ..............ان شاء الله اشوف لك شئ ثاني وارد عليك بس داومي وستري مايسرك باذن الله

°•.••◙» لتنشيط المبايض «◙••.•°

هذا الدواء ممتاز لتنشيط المبايض ويفتح عروق الجسم ويقوي الخصوبه بإذن الواحد الأحد
                    وهو عباره عن:
                    1-7حبات تمر شقر
                    2-ربع كاس ماء
                    3-ملعقة كبيره رشاد
                    4-ملعقه كبيره زيت زيتون أصلي
                    طريقة الأستعمال :
                    1-تأخذين التمر و تطلعين النوى منه وتضعينه بقدر صغير وتضعين علية الماء وتخلينه شوي على النار إلى أن يموع التمر
                    2-بعدين تضعين عليه الرشاد وزيت الزيتون وتحركينه إلى ان يتجانس الخليط يعني يبغى له تقريبا 5 دقائق
                    3-تسكرين النار عنه وتخلينه يبرد شوي وتشربينه على الريق الثلاث الأيام الأوله من الدوره

وإن شاء الله ينفع الجميع

وتقبلوا ودي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X