ماذا تعرفن عن هذا المرض اللعين ؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماذا تعرفن عن هذا المرض اللعين ؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اخواتي في الله ابي مريض بمرض الزهيمر هذا المرض اللعين الذي لادواء له حتى الان وهو يصيب الذاكرة ويمحيها تدرجيا,صرفنا اموال طائلة بدون جدوى ..والله يجازيكم بخير اي واحدة عندها وصفة طبيعية او اي اعشاب عن هذا المرض ماتبخلش عليه ,حالته كل يوم تسوء ..الاطباء قالوا لنا ان هذا المرض بدا ينتشر بالمغرب بشكل كبير ..رغم ان ابي لايزال صغيرا عمره 58 سنة فقط ,اي واحدة منكن لديها وصفة ارجو ان لاتبخل عليه.. ولو بالدعاء ,لاتتصورن حالتنا النفسية بالبيت ,وجزاكن الله كل خير
    .:(



  • #2
    [frame="10 80"]
    بسم الله الرحمن الرحيم



    مأكولات تساعدك على عدم النسيان


    هناك العديد من الأطعمة الغنية بمضادات التأكسد التي يمكن تناولها بشكل يومي وباستمرار للحصول على النتائج المبتغاة


    من أهمها:

    عصير التفاح وعصير العنب: وما علينا إلا ان نتذكر هنا مقولة أن تناول تفاحة في اليوم يبعد شبح المرض وبالتالي الطبيب، أما تناول اثنين فيفتح أمامنا طريق الصحة والحيوية. المفيد في عصير التفاح إذا تم تناوله مع أي وجبة غذائية أنه يساعد على مقاومة الضرر خاصة إذا كان الطعام به مواد دهنية فهو يجعل الدهون لا تتحول في الطعام إلى كوليسترول خطير يهدد الصحة، كما ان عصير التفاح مفيد جدا لمرضى القلب ويساويه في قدر الإفادة عصير العنب.

    السبانخ والفراولة:

    يؤكد العلماء أن المواد الكيميائية المضادة للتأكسد الموجودة في الفراولة والسبانخ أيضا قادرة على زيادة كمية السائل في أغلفة الخلايا مما يسمح للمزيد من المواد الغذائية بسرعة الوصول إلى الأنسجة الدماغية فتحمي الدماغ من الضعف والوهن وفقدان الذاكرة (الزهايمر) المرتبط بالتقدم في السن.

    السمك والكبدة والجوز واللوز والفستق: إن تناول هذه الأطعمة بصورة منتظمة يعطي الجسم ما يحتاج إليه من السيليونيوم وهو معدن أساسي مضاد للتأكسد، ومما أكدته نتائج الأبحاث الطبية أن نقص السيلينيوم في الجسم يؤدي لخطورة الإصابة بمرض السرطان في حين أن اتباع نظام غذائي غني بالسيلينيون يساعد في الحماية من الإصابة بالسرطان وعلى مقاومة المرض ومكافحته إذا تمت الإصابة به.


    الجزر:

    يعد من أغنى أنواع الخضراوات بعنصر “البيتاكاروتين” المعروف بكونه مضادا للتأكسد وواقيا لجهاز المناعة بالجسم. وقد أكدت دراسة أميركية أن الناس الذين يأكلون الجزر بكثرة وبصورة يومية أقل عرضة للإصابة بالسكتة الدماغية من أولئك الذين يأكلون الجزر مرة واحدة في الشهر مثلا. ويعتبر عنصر البيتاكاروتين المصدر الطبيعي لفيتامين (أ) وهو مهم جدا للصحة

    الشاي الأخضر :

    يعتبر الشاي الأخضر من أغنى مضادات التأكسد، التي تتغلغل في بلازما الدم وتساعد في تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب. ويأتي بعده في الإفادة الشاي الاسود وان كان تاثيره اقل وخصائصه الصحية أقل


    الشـــوكـــــولاتـــــــــــه :

    كما أثبتت العديد من الدراسات ان الشوكولاته غنية بمضادات التأكسد لاحتوائها على ما يعرف باسم (كاتشين) وهي مضاد لتأكسد هام جدا ومفيد للجسم، لكن يجب تقنين تناوله لما يحتويه على سعرات حرارية عالية أيضا.

    إذا أردت أن تحفظ القرآن تذكر السبانخ والكبدة والجوز والفستق واجعل في فاكهتك الفراولة والجزر وعصير التفاح والعنب ولا تنس الشاي الأخضر وقطعة شوكولاته هذه احتياطية بعد ساعتين من تناول الوجبة
    .

    [/frame]





    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      حبيبتي والله دمعت عيني ملي قريت مشكلتك وهدا ملقيت على المؤكولات لي كتساعد شوية
      ونزيدك سمعت باكليل الجبل وهي الازير عندنا قالو كينفع بزاف مثلا تكون العشبة ميبسة طريقة استعمال:
      يؤخذ ملء ملعقة كبيرة من العشبة وتضاف إلى ملء كوب ماء مغلي ويترك لمدة عشر دقائق ثم يصفى ويشرب بمعدل 2إلى 3أكواب يومياً بشرط أن يكون دافئاً وذلك بعد الوجبات الغذائية مباشرة وبحيث يكون الكوب الأخير عند الخلود إلى النوم.
      وانا معندي غير الدعاء معك الحبيبة
      الله اشافيه ويفرج همكم ياربي
      قلبي معك اختي






      تعليق


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
        الله يشافيه
        sigpic
        أنا الآن ياأبي لاأستطيع أن أطالبك بالعودة ...
        فقد رحلت إلى مثواك ألأخير يا عزيزي
        لكنني أدعو الله لك أن يجعل قبرك روضة من رياض الجنة ويجبرني بفقدك

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم. عزيزتي ارجو ان يشفي الله اباك فهو القادر على ذلك.لكن اظن انني سمعت انه تم استخلاص دواء في الصين من التين و الزيتون.وسبحان الله فقد قورن هاذان الاثنان في سورة واحدة في القران الكريم و لكن يجب تناول 1من التين مع 2 من الزيتون اي تناول ضعف كمية التين من الزيتون و الله المستعان.

          تعليق

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

          شاركي الموضوع

          تقليص

          يعمل...
          X