إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علاج للربو -ضيق التنفس- باذن الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• علاج للربو -ضيق التنفس- باذن الله

السلام عليكم
    علاج جذري لمن يعانون من الربو بإذن الله
    تم اكتشافة بفضل الله على يد مهندس سوداني كان يعاني من ازمة تجعله يتمني الموت عند تغير فصول السنة من شدة الضيق
    فلاحظ تاثرة الايجابي بهذا العلاج وبعد عدة تجارب استخلص هذة الوصفة والتي نصحت بها مريضة كانت تنقل الي المستشفي لاخذ الاكسجين عندما تاتيها النوبة وشفاها الله
    ايضا وصفتها الى صديق والان باذن الله انقطعت عنه وكان يستعمل البخاخ
    المهم هذة الوصفة وهئ باذن الله تشفي تماما من الازمات التنفسية او في بعض البلدان يقولون الربو
    ارجو ان تفرجوا بها على من تستطيعون من المسلمين فيفرج الله بها عنا يوم القيامة
    الوصفة:
    اخذ عدد ستة حبات من القرنفل (المسمار) العويدي
    نزع الراس الدائري اعلى كل حبة والاحتفاظ بالجزء السفلي (مهم جدا)
    ينقع الجزء السفلي من القرنفل في ماء عادي بكاس ( نص كاس) ليلا
    يشرب منقوع القرنفل فقط على الريق عند الاستيقاظ من النوم
    تكرر هذه العملية لمدة 15 يوم ( مهم جد) لا اقول انه يقل بل اقول انه باذن الله ينتهي تماما من المرض
    مجرب

منقووووووول للافادة
    انا مفياش الربو الحمد لله ولكن كنتخنق بعض المرات قلبت في النيت ليوم الصباح القيت هاد الموضوع جاني ساهل ابغيت نفيدكم معايا
    عفاكم اللي كتعرف شي مريض تقليه الوصفة و الله يجازيها خير ويشافي جميع المسلمين و المسلمات و يغفر ليهم اااامين يا رب
    ودعيو مع صاحب الوصفة في ضهر الغيب
    كنتمنى التفاعل مع الموضوع باش تعم الفائدة حقاش فالخريف غير الله يكون في عوان المراض بالضيقة اخلاص
    سمحو لي لطولت عليكم في امان الله

choukran jazziiila ala lwasfa ollahychafi jami3 marda lmoslimiiin

ااامين اختي jamana وشكرا خيتو على المرور شرفتي موضوعي

بارك الله فيك ياالغالية

شكرا على الوصفة اختى
          انا عندى الوالدة مريضة بالربو
          ومرت خالى وولدها
          ان شاء الله تفيدهم الوصفة

جزاكي الله خيرا

:)السلام عليكم.الله يعطيك اللي كتمناي الحبيبة او يشافي كل المسلمين باذنه ان شاء الله.او كنتمنى يكون هذا هو العلاج الفعال باذنه ان شاء الله لانني اعاني من هذه المشكلة منذ 9 سنوات تقريبا.

siri akheti alh yekhali lik sahetak rah ana fiya di9a qkanedir bakhakh rani khedit akheti alwasefa incha alh radi nedireha wse4i me3aya akheti rabi yechafini wyechafi jami3 almouselimin.merci akheti bezafffffffffff
                قال صلى الله عليه وسلم ( ما من عبد مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك الموكل ؛ و لك بالمثل)رواه مسلم

mirci bzzaf 3la hade lwasfa rajle khti mride bhade lmarde ngolhalihe ollah ijazike bialfi khaiere

achkoroki jazil achokre aala hadihi al wasfa al ajiba wa saokadimoha ila koli maride wa awalohom okhti

amitie711

شكرا احبيبة انا فراسي القرنفل هو عبارة عن مضاد حيوي وتنديرو مع العشوب للرواح ولكن تنلقا مشكل مع ولدي متيبغيش بعض المرات يشربهوملي وهاد الطريقة غزالة وساهلة نجربها ليه وليا حيث كلنا تخنقنا هاد الايام بالرواح هلكنا ..

شكرا والله يعطيك الصحة

شكرا اختي وبارك الله فيك على الوصفة حتى انا فيا الحساسية ديال الصدر ان شاء الله نجربها
                          الله يشافي جميع المسلمين والمسلمات
                          sigpic

يا رب يشافي جميع المسلمين و شكرا لكل من شرف موضوعي نتمنى كلشي يستافد منو

chokran ahbiba 9olili mama fiha tansion tala3 wach yslah liha hit mskina fiha tnsion ortifa3 dart
                              من قال ( اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ماضي في حكمك عدل في قضاءك ناصيتي بيدك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو علمته أحد من خلقك أن تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ونور بصري )) .......من قال هذا الدعاء أزال الله همه وكربه وأبدل مكان حزنه فرح

يعمل...
                              X