إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني عندي حصى المرارة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني عندي حصى المرارة

أرجومن الأخوات إساعدوني عندي حصى المرارة بغيت شي وصفة تزيل الحجرة من المرارة وشكرا

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

شكرا اختي الله يعطيك ماتمنتي

katakhdi rabta dyal lma3dnous okathnihaf lmolinex m3a chwiya dyal lma okatcharbih f sbah 3la ri9 olwa9t li3ajbak otna9si man dohniyat.mais bsaraha knshak ila kant lmarara 3amra diri 3amaliya othaydiha

اختي انا كان عندي حجر الصغير و يلاه فتحت عليها دابا 22 يوم بالليزر بالحق ما عندك مناش تخافي خاصك تحيدي الدهون كلها. راه العملية دابا ساهلة بالليزر و ماكاتعدبيش بزاف و دغيا كايتجمع الجرح. كايديرو 4 ديال ثقيبات 3 د لليزر و وحدة كايديرو فيها تييو باش كايصفيو و دارو ليا بنج عام. كانأكد ليك و الله ما تخافي حتى الحريق ماشي الحريق اللي كاتعرفي دالفتيح اللهم تحيديها. و تبعي ريجيم واحد العام باش الجسم يولف و تشدي صحتك مزيان. غير توكلي على الله حيث دابا الى خليتيها راه صعب من الى حيتيها توكلي على الله.

ختي تا أنا عندي لحجر ، تا أنا انيت شي أيام و باقة كان عاني ؟ مععلينا .
            أنا جربت دوا ديال دكتور الهاشمي لقناة لحقيقة، شريته ساعة ما صدرت نتبعه حية لعسل قهرني و طلع ليا ف راسي.

نطلب من كل فتاة دزت من هاد تجربة تشاركنا و تجول لينا شنو درت
            و لله يشفي لجامع

شافاك الله اختي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اللي نصحك بيه ا ختي هو العملية ف اقرب وقت قبل ماتنفخ المرارة وتشدك كريز على غفلة الله ستار
                العملية هي الحل الوحيد بحكم تجربتي المتواضعة في ميدان الطب
                الله يشافيك ا حبيبة

الله يشفيك أ ختي لي نصحك به هو ل عملية حية حتى أنا كانو عندي ل حجر فل مرارا و بنو مور من ولدت ربي مايويريك كريس ديالا صعيب صعيب صعيب و الحمدلله من زيويلتا رتاحت بزاف بزاف و نزيد نصحك حيدة و الله يشفيك و يشفي المسلمين أجمعين
                  sigpic

خالتي عندها الحجر
                    المهم هي تقوم بشرب الماء المغلي , تأكل التوم والحلبة النبق وقد نصحها بشر ب عصير قصب السكر المهم سأسالها واحضر لكم الوصفة خالتي ضد العمليات الجراحية فهي تعالج نفسها بنفسها .

السلام عليكم اللهم اغنني بحلاللك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

حبيبه انا ماما كان عندها نفس المشكل بعد ما عملات جميع التحاليل و كانت كاتجيها الدوخا و مريضا بزآآآآاف و دابا الحمد لله بعد ما استعملات منتجات فوريفر من خلاصه الصبار خدات هلام الالوي و لوسيوم و of greens تبعات 3 اشهر و تحسنآات بزاف
                      قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال إدا اصبح وإدا امسى
                      اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
                      لم يسأل الله شيئا الا واعطاه الله إياه

الوصفة التي تستعمل خالتي .
                        كاس عصير الحامض
                        كاس زيت بلدية
                        كاس ورق معدنوس
                        نصف كاس التوم مهروسة
                        يخلط الجميع تأكل ملعة قبل النوم مع الالتزام بشرب الماء المغلي
                        إذا كنت نعاننين من ارتفاع الضعط فلا تستعملي الوصفة
                        الله يجيب الشفاء

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                        X