الفوة الحمراء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الفوة الحمراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا شريت الفوة و كرمتها في الشمس و طحنتها و كنشربها منذ اسبوع و نصف تقريبا و باقي ما عطاتني نتيحة. أنا ما فياش فقر دم بنسبة كبيرة فقط ناقص شوية.

كندير منها ملعقة صغيرة فالحسوة ديال بلبولة و لا القمح و كنتبخها و نشربها فالفطور و ما عرفتش واش هادي هي الطريقة الصحيحة اللي غادي تنفعني بيها. و دابا الله يجازيكم بخير بغيت نعرف طريقة استعمالها المثلى و شكرا جزيلا

نعم أختي الفوة مهمة جدا في حالة فقر الدم، فالطريقة التي تستعملين هي الأمثل، أو في الحريرة معلقة كبيرة في زلافتك، أو صنعي منها خبيزات بالدقيق طبعا

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة أم سامي مشاهدة المشاركة
      نعم أختي الفوة مهمة جدا في حالة فقر الدم، فالطريقة التي تستعملين هي الأمثل، أو في الحريرة معلقة كبيرة في زلافتك، أو صنعي منها خبيزات بالدقيق طبعا
      بارك الله فيك أختي

شكرا جزيلا لردك الطيب

عزيزتي طريقتك صحيحة انا شفتها في احد المنتديات انها خصها تكال مع اي حساء اوحتى الحليب ويكونوا سخان وفعلا نصحت بيها واحد الاخت معايا في العمل تعاني من فقر الدم وكانت النتيجة ممتازة والكل تعجب فيها.
        سبحانك اللهم وبحمدك،اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك.

المشاركة الأصلية بواسطة ام هاجر مشاهدة المشاركة
          عزيزتي طريقتك صحيحة انا شفتها في احد المنتديات انها خصها تكال مع اي حساء اوحتى الحليب ويكونوا سخان وفعلا نصحت بيها واحد الاخت معايا في العمل تعاني من فقر الدم وكانت النتيجة ممتازة والكل تعجب فيها.
          شكرا جزيلا أختي لردك الطيب

فعلا أنا أيضا سمعت عن فوائد الفوة و لكن عمري ما جربتها

wé khti hadik hiya tari9a yamkalak diriha hta m3a la7lib skhoun f sbah f blast l 9ahwa
              rah nata2ij dyalha mazyana o lah ichafi al jami3

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X