إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نــــداء عاجل الى الاخت كوكي سطاد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نــــداء عاجل الى الاخت كوكي سطاد

اختي الله يفرحك قريت مواضيعك فرحت بزااف حسيت بالامل الله يخليك اختي و يستر عليك انا عازبة باقي ممزوجاش وكنعااني من كبر الصدر بزااف وترهله لدرجة اني لا اجد السوتيان المناسب لي 130 لاتكفيني وانا باقي بنت عمري 21 سنة ولاطاي عندي هي هاديك لاكرش لاتحت فقط الصدر واضطر الى لبس 2 من السوتيان باش يالاه اتجمع شوية ووالو الله يخليك اعطيني حل الا لقيتي لي حل عمري مننسا خيرك اي حاجة تقوليها ليه نديرها و لمشكل تقدم لي واحد السيد وخايفة ليسبب لي صدري احراج معه لدرجة لا استطيع لبس اي شي لابد نلبس الفضفاض باش ميانش بزاف في انتظارك اختي وياريتك في الدار البيضاء كون جيتي عندي و لا نجي عندك

اختي الله يفرحك اما جاوبيني راني كل دقيقة ندخب نطل واش رديتي علي الله يخليك حسي بيا وساعديني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اختي

سمحي لي بزاااااااااااااااف راه يلاه شفت الموضوع ديالك الغباء ديالي نسيت نبقى ندخل قسم الرياضة

المهم

ديري هدشي اللي غاديا نقوليك اوكي

اولا و ثانيا و ثالثا الرجل عزيز عليه الصدر :d يعني غير توكلي على الله فهمتي اما الى بغيتي الصدر ديالك يتجمع انا نزل ليك فيديو خاص بتماترين الصدر و بقاي ديريهم يوميا كما هما + ملي تبغ تنعسي متنعسيش على كرشك اولا مكروه دينيا و سبحان الله اي شيء في الدين مكروهه الا و عندها عبرة لانه الصدر كيتهرس تيلوى خخخخ + كيترهل ديما نعسي على جنبك او على ضهرك + الحبيبه ديما سوتيان اللي تيشدو الصدر و شوية من المعدة ديريهم فاش تكوني خارجة كيشدو الصدر و ملي دخلي للدار حيديهم و لبسي اللي حبيبتي

السلام عليكم
      اختي رجاء اشرحي للاخت كتابة لان الفيديو يحتوي على نساء متبرجات

وخا اختي غنديرو بالحرف واش ممكن تزيديني شي حاجة شي كريم او اي شي وعافك الا ممكن شي طريقة نحمل بيها الفيديو اللي عطيتني لان يوتوب ثقيل عندي

وواش الا تبعت ماقلتييه لي غيصغاار

الزينه ما عند الكريمات مايديرو ليك انا راه ما كنت خليت ما درت والله خسرت شلا فلوس غير على الكريمات

الفيديو اختي كتمشي كطلع ليك واحد الحاجة فيها télécharger مكتوبة بالزرق كتبركي عليها كيتحمل ليك الفيديو هادا ما كان

السلام عليكم اختي اكرام كنتسنى الفيديو بفارغ الصبر

ممنوع الكتابة بالعرنسية استعملي لوحة المفاتيح العربية

rl=http://www.dietstat.fr/espace_public.php]
              [/url]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X