اوفر الحلول لحرق السعرات الحرارية و الحصول على جسم مثالي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اوفر الحلول لحرق السعرات الحرارية و الحصول على جسم مثالي

    اوفر الحلول لحرق السعرات الحرارية و الحصول على جسم مثالي

    اوفر حل لممارسة التمارين الرياضية والحصول على جسم مشدود
    يمكنك تحويل مهامك اليومية وأعمالك المنزلية التى تثير اشمئزازك أحياناً إلى متعة حقيقية تمنحك فى النهاية جسماً رياضياً وقواماً ممشوقاً

    سئمتي من الذهاب إلى النادى الرياضى لممارسة التمارين تحت إشراف مدرب خاص؟ هل تجدين أن أموالك وجهودك تضيع سدى لأنك لا تلاحظين أية نتائج؟

    حسناً، نقدم لك حلاً أوفر لممارسة التمارين الرياضية والحصول على جسم مشدود من دون أى عناء إضافى .. حولى الأعمال المنزلية اليومية إلى حصص رياضية ممتعة.

    راجعى معنا التفاصيل .. هل تعلمين أن بعض الحركات البسيطة اليومية قادرة على شد جسمك وجعله ممشوقاً ؟ استعملى السلالم بدل المصعد الكهربائى، وتوجهى إلى المتجر سيراً على الأقدام بدلا من استعمال السيارة، واركنى السيارة بعيداً قليلاً عن مكان عملك لإكمال المشوار سيراً على الأقدام.. إنها خطوات بسيطة جداً وإنما فى الوقت نفسه مفيدة جداً.

    هكذا، يمكنك تحويل مهامك اليومية وأعمالك المنزلية، التى تثير اشمئزازك أحياناً، إلى متعة حقيقية تمنحك فى النهاية جسماً رياضياً وقواماً ممشوقاً.

    1- وضعية جيدة وإيقاع صحيح

    لابد من الاهتمام أولاً فى اعتماد الوضعية الجيدة والإيقاع الصحيح، والتركيز جيداً على الأعمال التى تنجزينها.

    بالفعل، يشير الاختصاصيون إلى أنه عند تصور حركة ما والتركيز عليها جيداً، نبذل المزيد من الطاقة.

    فالدفق العصبى يصل إلى الألياف العضلية قبل أن يبدأ جسمك بالتحرك. من جهة أخرى، يحسن التركيز في الحركة ويحرك الألياف العضلية بصورة أفضل.

    أما التنفس، من جهته فيحفز التركيز ويزود العضلات أوكسيجيناً ويحسن التبادلات الفيزيولوجية. هكذا، تستنفد العضلات الاحتياطات الموجودة لديك بسهولة أكبر.

    2- ترتيب السرير

    نحاول ترتيب السرير عموماً فور نهوضنا من النوم، وبما أن النعاس يكون مسيطراً علينا، ننخفض فوق السرير ثم ننتصب بصورة مفاجئة فى محاولة للانتهاء من ترتيب الشراشف والسرير بسرعة. لكن هذه الحركة خطيرة على الظهر وغير مفيدة أبداً للذراعين والساقين.

    اعلمى أولاً أنه عليك تهوئة السرير جيداً قبل ترتيبه ووضع الغطاء فوقه. حاولى فعل ذلك بحنى الصدر إلى الجانب للإمساك بالشراشف فى أسفل السرير، ثم ا
    رسمى دائرة كبيرة بذراعيك لوضع الشراشف فى أعلى السرير.

    أعيدى الحركة نفسها عشر مرات تقريباً. وبالنسبة إلى الساقين، اجعلى ساقاً أما الأخرى واحرصى على ثنى الساقين لتصبحى بمستوى السرير.

    أما الحوض فعليك إبقاءه فى وضعيه محادية فيما عضلات البطن مشدودة. اثنى الساقين قليلاً لشد عضلات المؤخرة. والواقع أن ثبات الحوض يجبرك على إدخال البطن وشد عضلاته، فيما تبقى الساقان قويتين.


    3- نشر الغسيل

    يتحمل ظهرك الكثير من العبء أثناء نشر الغسيل. فأنت تقوسين ظهرك لبلوغ الحبل العالى ثم تنحنين بعنف لرفع الغسيل من السلة.

    ويتوجب عليك أحياناً نشر الغسيل أكثر من مرة واحدة فى اليوم، خصوصاً إذا كانت عائلتك كبيرة، مما يسبب لك فى النهاية الكثير من الأوجاع فى الذراعين والظهر.

    ماهى الطريقة المثالية للنشر؟ حاولى جعل عمودك الفقرى مستقيماً، وضعى قدميك أمام حبل الغسيل. قفى بعدها على رؤوس أصابعك لبلوغ أعلى الحبل.

    شدى عضلات البطن إلى الداخل وارفعى عقبيك عن الارض. أبقى ذراعيك ضمن مجال رؤيتك بحيث لا تضطرين إلى التقوس والانحناء.
    ...
    sigpicاللهم إني أسألك الأنس بقربك

  • #2
    اللهم بارك فيك واكيد لما ندرك قبل كل شيء اننا باعملنا وتعبنا نحن في عبادة نكون قد ضربنا اعصفورين بحجارة واحدة يعني العبادة هي الاهم ثم الرياضة .جزاك الله خيرا.

    استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
    امة الستير طهورا حبيبتي

    تعليق


    • #3
      افكار مفيدة ان شاء الله تساعدنا في حرق الدهون.
      شكرا لك اختي
      .

      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      شاركي الموضوع

      تقليص

      يعمل...
      X