إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار من فضلكن.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار من فضلكن.

انا.عمرى فوق الاربعين.وزنى مابين 62 و65 بدات امارس الرياضة هذا اسبوع .لاحساسى بفشل فى جميع اعضائى والم فى اسفل الضهر. ل.كن خفت ان انقص في الميزان ولااحب ان انقص فى مزانى هذ...ا ..ارجو من الاخوات ان يفدننى وينصحننى ولهن جزيل الشكر .
    sigpic

ولانصيحة وحدة قولو.غرايكم الله اخليكم محتاجة منكم الاراء او النصيحة .يااخوات الرياضة.
    sigpic

30 مشاهدة ولاجواب واحد .ماش معقول.
      sigpic

مارسي الرياضة وكولي مزيان واشاء الله متنقصيص من الوزن
        ومتقلقيش دب دخل اخوات ويعيوك اراءهم

شكرا لك اختى وئام.على نصيحتك .
          sigpic

أختي عندي سؤال ، فين وليتي كتمارسي الرياضة ؟ واش غير في الدار ولا في شي نادي رياضي؟
            المهم cardio training هو لي كايساعد على نقص الوزن إلى مارسناه مدة طويلة ، لأن الدهون في الجسم كتبدا تحرق من بعد جهد ديال 40 دقيقة ، و لكن في نفس الوقت هاد التمارين مهمة لعضلة القلب
            يعني أختي متلا نتي من الأحسن تبقي تمشي وحد نص ساعة ، بإيقاع سريع ، و من بعد ديري تمارين ديال renforcement musculaire ، و حاولي تنوع فيهم . يعني البطن ، الرجلين، اليدين ، الصدر، الضهر ...
            نتمنى نكون شرحت ليك شوية ، حيت صعيب بالعربية، و إلى كان عندك شي سؤال نحاول إن شاء الله نجاوبك عليه
            حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

شكرا لك اختى على اهتمامك.اناكنمارس الرياضة فالنادى .هد اسبوعين نتمشى وحد الساعة تقريبا.مع شوي دجرى بسيط وفالاخير نعملو بعض الحركات الخفيفة اختى عافاك نصحينى وش هد الشى ينقص من الميزان رن شرحت لك وضعىفالموضوع ديالى.نتمنى تعطينى جواب .
              sigpic

حبيبتي لطيفة ارياضة راه مفيدة وراه الا عملتي غير بعض الحراكت وتمشيتي شوي مغديش ينقص من وزنك باذن الله المجهود الكتير هو الي ينقص الوزن يعني الى جريتي وعملتي حركات بدون توقف تم كتكوني حرقتي سعرات حرارية وبذالك تقدري تفقدي الوزن
                وربي يدوم الصحة علينا جميعا
                sigpic

اللهم امين.مشكورة على الرد .
                  sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X