إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فضيحة لصال ديال الرياضة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فضيحة لصال ديال الرياضة

لبنات اليوم جيت باش نقول لكم اش وقع لي ربي حفظني من كارثة انا مداومة على لصال اكثر من سنتين هذي ومولا ت لصال انسانة خلوقة وللاسف دخلات معانا هذ السنة واحد المجموعة جديدة من البنات ومن اسبوعين المدربة حصلت واحدة كتصور البنات وهما كيترينيو في لصال ومن شدتها هو الاول وضربتها حيت المدربة عندها حزام اسود في الكاراتيه لقات بزاف ديال الفيديوهات لكن مشي ديال الفوج ديالي لانها كانت في فوج اخر وجات عندنا القضية خدات مسارها القانوني وهديك المصيبة اعترفت انها كتاخد تمن على الفيديوهات من طرف بعض الرجال الله يهديهم....انا اوقفت من هديك لصال وقررت ابدا منمشي لاي وحدة ندرب غير في الدار....البنات مكين محسن لكم من داركم صدقوني هذي تجربة مريت منها وقلت ضروري نوصل لكم رايي والقرار الاول و الاخير يرجع لكم.

أختي هما مخلاو حتى لحماحم دخلو يصورو فيهم نسا عرينات عاد la salle
    بعضهم يتابع حياتك ليتعلم منك { الحكمة }
    وبعضهم يتتبع خطواتك ليسجل {عثراتك }
    كلاهما معجب لكن :
    الأول بــــــــــــ ( حب )....
    والثاني بــــــــ (حسد ) ..
    قــرب الله منــكــم الآول و أبعــد عــنــكــم الثــانــي

-
    لايعاب المرء على الفقر الذي يعيشه ، ولاقبح شكله فليس له في ذلك حول ولا قوة ،إنما يعاب على قبح لسانه ودناءة أخلاقه.

اللهم سترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك لاحول ولا قوة الا بالله مبقات ثقة هاد الزمان حيت ولينا نسمعو لعجب العجاب الله يحفظنا ومكاين محسن للمرا من دارها الى بغات دير رياضة ديرها في بيتها مستورة مشافها حد وحتى الحمامات العمومية راه تيوقع فيها العجب الله يسترنا وخلاص فمن الافضل المراة تلزم بيتها والله يحفظ بنات ونساء امة محمد من شر شياطين الانس والجن

شكرا بزاف اختي والله يحفضنا

الله استر مخلاو تا بلاصة نقية
          يُــــؤْلــمـنـي يــــا أمـــي أنّـــي أعــيْــش فـــي زمــن يــسُــمّــى فــيْـه الــمــكـر ( ذكـــاءاً ) وتــسـمــى الــطــيـبـة فــيـه (غبــاءأً )

شكرا اختي على التنبيه. انا شخصيا راني كنمشي ندير واحد الساعة و لا نصف ساعة ديال la marche et footing في الغابة او في parc احسن بزاف. تنلبس لباس طويل و محترم وندير سبرديلة و ننطلق ... هههههههه الهواء النقي احسن كتير من صالات الرياضة و خصوصا مع هاد الخبر الجديد !!!!! ايوا الله يحضر السلامة و خلاص.

حبيبتي
              الله يسترنا وصاااااااافي

راحنا رادين الباااااااااااااااال من جنابنا بنادم خطاااااااار
              الحمد لله لي حصلات

الله يسترنا دنيا واخرة
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة um-aslam مشاهدة المشاركة
                  أختي هما مخلاو حتى لحماحم دخلو يصورو فيهم نسا عرينات عاد la salle
                  و الله الا عندك الحق انا الحمام منمشي له مني كنت صغيرة لكن هذي ديال لصال دارت لي العقل

المشاركة الأصلية بواسطة nazouha212 مشاهدة المشاركة
                    شكرا بزاف اختي والله يحفضنا
                    العفو اختي نزهة الله يحفظ كل امة محمد يا رب

المشاركة الأصلية بواسطة fatouha_im مشاهدة المشاركة
                      شكرا اختي على التنبيه. انا شخصيا راني كنمشي ندير واحد الساعة و لا نصف ساعة ديال la marche et footing في الغابة او في parc احسن بزاف. تنلبس لباس طويل و محترم وندير سبرديلة و ننطلق ... هههههههه الهواء النقي احسن كتير من صالات الرياضة و خصوصا مع هاد الخبر الجديد !!!!! ايوا الله يحضر السلامة و خلاص.
                      نقولو الحمد لله على كل حال الزمن و لا يخلع اوا خليك نشيطة كما هكا ديما

المشاركة الأصلية بواسطة بنت باشا مشاهدة المشاركة
                        حبيبتي
                        الله يسترنا وصاااااااافي

راحنا رادين الباااااااااااااااال من جنابنا بنادم خطاااااااار
                        الحمد لله لي حصلات
                        ربي بغا يفضحها و الحمد لله مني خرجات غير هكا

يعمل...
                        X