إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفه طبيعيه تملىء الخدود وتكبر المؤخره والصدر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفه طبيعيه تملىء الخدود وتكبر المؤخره والصدر

بسم الله الرحمن الرحيم اولا حليب الصويا

ثانيا سيرلاك وهو طعام مفضل عند الصغار

الطريقه : نصف كوب من حليب الصويا و4 ملاعق من السيرلاك نذوب الحليب مع السيرلاك وناكلهم لمده اسبوع يوميا مرتين باليوم

chokrane okhti 3la lwasfa,sahla bzaf otabi3ia mankhafouch mnha,lah y3tik matmeniti

مشكورة اختي بزاااااااااااااااااااف وياريت لي عندها وصفة حليب صويا تقولها للاخوات

واخاااااااااااا
      حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

يابنات فعلا حليب الصويا ينفخ الصدر والمؤخره فقط يعني المعالم الانثويه فقط لأنو بيعزز هرمون الانوثه الاستروجين وهو بدوره زيادته قد تؤدي الى سرطان الثدي والعياذ بالله فالأعتدال هو الأهم وعليك بأخذ الجرعات المسموحه فقط منه وبالتوفيق

اختي زينة الابرار راه حليب صويا كيتباع في المراكز تجارية

غاتلقايها

أســـــــامـــة , أحــــــمــد , ســـــــــلام
          لن ننساكم ولن ينعم القتلة بالسلام
          إلـى جـنــات الـخـلـــد بإذن الله

اختي
            كيم كارداشيان و ماهي الجرعات المسموح بها
            شكرا على الوصفة

شكرآآآ بزاففففففففففففف على الوصفة لكن ازين شحال هما الجروعات القانونية واش نستعملها مدة اسبوع صافي بليزززززززززز مجوبني

الله يوفقكم على الرد يالغاليات

اختي مغتربة يمكن في الخليج يباع في المتاجر اما المغرب فلا اظن و ع العموم يمكن صنع حليب الصويا

باخد مقدار من صوجاااااا ووضعها ليلة كاملة في الماء وفي الغد طحنها وتصفيتها حينها نحصل ع الحليب

ويمكن تعويض هده الوصف ب ملعقتين صوجا محمرة ومطحونة توضع في كاس حليب محلى وساخن حتى هي زوينة وكتزيييييييييييييييد هاد المناطق
                  حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

في الخليج تنباع في اسواق هايبر بنده وجيان وكارفور .. والله يابنات مدري كم الجرعات المسموح بها بس انتو سوو سيرتش على قوقل وشوفو ممكن يطلع معكم معلومات .. وانا انشاء الله ابحث واشوف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X