إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شنو هي الوصفة لي كتستعملي و شحال زدتي من كيلو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شنو هي الوصفة لي كتستعملي و شحال زدتي من كيلو

السلام عليكم و عيد مبارك و بكل ماكاتمناو و بالفورما تكون هيا هديك الله يخليكم كل وحدة تكتب الوصفة لي متبعا و شحال زادت من كيلو و المدة أنا فالحقيقة كنت كناخدو بيرنابول و السيرو نيرافيت و لكن قطعتهم و وليت دعافيت و الحلبة لي كيقولو فعالة أنا مكنحملهاش كنتمنا تفيدوني و يستفدو جميع النحيفات الأنيقات لي فالمنتدى .

سلام نسيمة

عواشرك مبروكة حبيبتي

من الافضل ماتستعمليش الادوية اللكتغلض ,لان من سنين فائتة كنت كنستعملها وكيجيبلي النعاس وكنعس راسي ماشي طبيعية........كنتفخ صافي بلا صحة

وحيدتها

شوفي ماتخافيش.انا كنت بحالك ضعيفة وشهية ضعيفة.وحتى حد ماتوقع اني في يوم من الايام غانغلاض.

غير صبري غاتغلاضي حتى تقلبي باش تضاعفي ماتلقايش بحالي دابة خخخخخخخخخخخخخخ

كنتزاد تدريجيا

اهم شي موش الاكل ولا الدواء.......راحت البال
    ااااااااااااه.......هي الا كتساعد على الصحة

هدشي الا قدرت نفيدك به اختي

تحيتي لك

أســـــــامـــة , أحــــــمــد , ســـــــــلام
    لن ننساكم ولن ينعم القتلة بالسلام
    إلـى جـنــات الـخـلـــد بإذن الله

السلام الزين عواشركم مبروكة
      اختي انا كنت متبعة سيرو نيرافيت ويالاه درت وصفة ديال نيسلي وماروخا وبيرفيتال ووليت تاناكل مزيان معنديش شي وصفات محددين على حسب الموجود + عير الموز كل يوم وتزاديت صراحة وبانو فيا ولاكن مشكيت عليك مرضت وقطعت كلشي ومبغيتش نتوزن باش منكتئبش هههههه
      وانتـــــــــــــــــــــــــــــــــي اعتارفي
      ودعيو مع اختكم بالشفاء عافاكم
      يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

ربي يشافيك اختى اوهام وحيدي منك الوسواس ......زغادي ير غاتمرضي

انا كان وزني 50 وانا وقتها منقرى في ليسي وشوية شوية زدت ودابة ملي تزوجت هده 4 شهور وليت 70

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههه امين والله ينجينا من الوسواس اختي اش بغيتي عندي هههههههههههه
          تبارك الله والصلاة عالنبي 70 بزاف شوية اختي دبا تولي تقلبي على ريجيم
          يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

كنقلب عليه دابة

وكندير سبور وكنشرب ماء ديما بزاف
            حمد لله راه نقصت شوية

كولي غير السلطات احبيبة ومع الرياضة والسبور ان شاء الله توصلي لنتيجة زوينة وحاولي تستعاني بلمساج الا قدرتي راه زوين مفيد وكيحيد السيلوليت وكيمنع الترهلات

غانحاول

واخة اختك معكازة

salam arqiwqat hta ana bhalkom hh hta ana jrbt nuravit et pervital tatban chwia natija mai ana machi mn naw3 litaystamer ala lhaja walou drya tanmal ..lmouhim lwasfa li3jbatni tabi3ya hiya l3das olhalib zuina osehiya kont tba3tha l3am lifat walakin mastamritch aliha lilasaf walakin raha zuina bzeff ana bsaraha wrdatliya lwjah olla ghzal orladet chwia mai matwzantch ohad l3am qrart bach nbda nafs lwasfa dyal l3das ana rani bditha hadi chi semana ntmana t3eni chi natija zuina onrad alik lkhbar ..binisba lwazn dyali kan 54fchhar 7.2009 ya3ni mli tzawjt odert l3ars omo2akharan twzant tol dyali1.68lqit fiya 57klg walakin ana mt2akda ana had lkilowat lizedt rir nafsiyti rtaht osafi m3a zwaj hit makont tanakhd hta chi haja mn rir houboub man3 lhaml hadik lmoda rajli glass m3aya rir 1mois et demi omcha la france oqta3t 3awtani chahiya nssit kayna wahd lkina peryactine raha msawba mn lhalba ochkrathali wahd lmra kalk naturel njerbha onrad alikom ok bisouuu

اختي awham انا سمعت بوصفة نستلي وماروخا ولكن نستلي واش تيطيب في الكوكوت بحال استعمالاته في الحلويات أو يستعمل كما هو ولك جزيل الشكر ولكل أخت تجيب عن سؤالي.
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X