لدخلت الله يعطيها لتمنات فحياتها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لدخلت الله يعطيها لتمنات فحياتها

السلام عليكم البنات
    عافكم لجربات كريم اديال تقول ليا عليه كل المعلومات لكتعرف حيت بغيت نجرب :)

اختي ما عمري ما جربتو نتمنى
    من انيقات انهم ايفيدوك

سلام اختي راه اختي كانت تديرو لوجهها هو زوين تيحيد الحبوب وتيبيض الوجه

في الاول تتقشر وتكحل الوجه شويه انما تردو بيض وغزال بزاف

وحاولي تشري تاع السعوديه شوفي شي مول المكياج معقول

نتمنى نكون افدت
      ك

shirly hsan mano

معمرني جربتو،سمحي لي نقولك راه إلا بغيتي تحافضي على جمالك وإشراقة وجهك استعملي فقط الموادالطبيعية.

سمحيلي اختي عنداك حدار من شيرلي راه كينين البنات اللي دارليهم الكزيما فالوجه اودابا تيخسرو عليه الالاف دلفلوس وخصوصا البشرة الدهنية واللي فيها الحبوب مامعاها لعب او تجارب..بالنسبة ل ايديال جرباتو اختي مزيان مع الصابونة ديالوا ولكن متخرجيش بيه للشمس ويلا بغيتي تشريه شري الاصلي حيت فيه المزور..بالتوفيق..

شكراً ا ختي او شحال ديال الوقت ا ختي باش ابرا ليا وجهي حيت بديت كندرهة البارح او خرجات ليا الحبوب حيت عندي الخطبة ديلي ف نص ديال هاد شهر او بغيت زعما إبان ليا وجهي

الله يكمل ليك بالخير اختي اوا بلا منتفلة عليك جربتها اكاتخلي لوجه زوين ولاكن مع المدة كتكحلو اما كيبقة فيه حتى لون ادابا كندير غير تلك ا ماء الود

اكاندير عاود niviya مع العكر الفاسي الحر راه حتى هي زوينة امالي تبغي تناعسي ديري زيت اركان ولاكن دوزي واحد لمدة فدار وماتخارجيش فيها اراه تلك وماء الورد كل ساعة ديراه وزوين اماعندوش حتى شي حاجة خايبة

اوا ماتغامريش ديري اديال حيت غادة تابقى تحرق وجهك هاد غادة تعالجو يعني فلوقت ديال الخطبة باقي اديال كدير ليفي ديالها فهمتيني اختي

الله يكمل لك بالف خير ويعطيك الدرية الصالحة ودعي معاية حتى انا الله يسهل ليا فزوج صالح

akhti mankdebch 3lik ana dik ideal mahmalthash ke7lat lewjeh l3amti wllat lamadarthash katkhle3 benhar mn l ahsen khoudi lik vichy

هو مزيان وخاصك تصبري لانه غادي يحمارليك وجهك ويقشروا بزاف كيعطي نتيجة بعد شهر ولكن مدة وكيرجع لوجه كيفما كان يعني مدة ديال فعاليتوقصيرة انا كنت جربتو ولكن دابا متبعة عند طبيبة احسن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X