إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخت sansona

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخت sansona

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

#1 sansona 88
    عضو

[IMG]http://www.****************/vb/images/reputation/reputation_pos.gif[/IMG]

[IMG]http://www.****************/vb/images/icons/iconas.gif[/IMG] لقيت شي قولبات غزالين نتاع تكبير المؤخرة
    السلام الجميلات كيدايرين معا شي مؤخرة صغيرة حيت حتا انا كنت بحالكم ومنبعد فسهر اليالي على التقلاب ديال شي حاجة لي تكبر لية المؤخرة زعمت او خديت واحد للا قولبات غزالين غي نتاع الاعشاب او كاتبيحهم واجد الصحراوية ساكنة حداية غي 80 dh ستعملت زوج باكية او نصف او النتيجة كانت غزالة او حتا راجلي حار فية كالية كيف كنت او كيف وليت اشنو درت او بين وبينكم كان عندي صدر او ملتحت يجيب الله ولكن دابا وليت مراة او نص ملفوق او منتحت

اختي بغيت نعراف واش انتي لي في هاد مشاركة حيتاش كل مرة كنشوف تمن مرة ب 75 ومرة ب 80 درهم

واش انتي تاجرة ؟؟؟؟
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

حتى انا راني قلريت نفس الموضوع و بغيت نعرف واش انتي اختي صاحبة الموضوع ؟؟؟

salam o3alikom ana machi sansona88 ana sansona osafi yamkan tachaboha asmae ana machi tajira ana chrit 9welbat 3la wahad lamra 75dh ogatli ila brathom chi wahda daliha 3liya lihada gotlikom 3liha fmontada osafi omerci

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حتى انا لقيت واحد لقويلبات سميتهم دردك يلاه غديا نخدهم

فين أي منطقة هي الي تتبيع هاد القويلبات

ممكن تقولي لي اين منطقة أو تانويلني عنوانها

ربي هب لي من لدنك الذرية الصالحة الساليمة والمعافاة لا زيادة ولا نقصان

ana sansona machi sansona 88 yamkan tachaboha asmae ana machi tajira ana chrit had 9welbat 3la wahad mra 75dh ogatli li brathom daliha 3liya wana brit ngolha labnat montada fsabil lah hit hta ana chhal wana tan9alab 3la chi 9welbat bhal hakda

انا في الدار البيضاء كتبيعهم مرا كتكون غير اربعاء السبت

هم كيكبر غير مؤخرة في ضرف 10 ايام

واش ممكن تعطيني رقمها الهاتفي

باش نعرف فين كاينة باش نمشي عندها

لكان ممكن الله يحفظكـ أزين على ردكـ

ربي هب لي من لدنك الذرية الصالحة الساليمة والمعافاة لا زيادة ولا نقصان

katbili msn nta3ak wana nraslo liha bach trasal m3ak otfahmi m3aha

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X