إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وا عتكوني بكويلبات ديال اعشاب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وا عتكوني بكويلبات ديال اعشاب

pls elah ihfadkom elah ijazikom blkhir 9ololi fin kaitba3o kwilbat dyal a3chab fi casa pls ana bghit chi wehda litkoun fi casa elah ijazikom blkhir

واش باغا كونصير بغيتي يجيك لقبض ويتجرح ليك لمصران بحاليييييييييي

عرفتي سبب كونصير ديال لمصران هو لقبض وجرح في مصران

انا دابا راني خايفة بزااااااااااااااااااف

انا كنت جربتهم بلا منعرف مخاطر ديالهم كان عطاهم ليا واحد لعشاب على قيبال البرد

درتهم ومرضت

وبارك اصحبتي غ تجيبيها غ في راسك
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

كاين لي دارهم و ماترا ليه والو ... الا الى كنتي مريضة بمصران فديك الحالة ممكن .. ايوا من احسن نتجنبوهم..

اختي الا كان فيك القبط خودي غير الورد البلدي وغليه مزيان فالماء وبقاي تشربي 2 كيسان منو مع الصباح قبل الفطور وفداك النهار متاكليش الخبز تبعيه 3 ايام
        []

salam okhti ana kan3rf wahd l9wilbat dya la3chob wana kansawbhom bidi wkandirhom kayghaldo fnafss lwa9t kayhaydo lbard ila bghitihom na3tihom lik fi sabil lah okhti matzad hta chi wahd m3alam li ma3arfch lhaja twara lih walakin howa ychof yak mafiha darar okhti

اختي وفاء القلوب أنا باغا غي نعرف اشنو كايديرو فهادوك قويلبات الى جات على خاطرك .. رسلي لي على privé حيت معرفتش كندير نكتب ليك فيه

اختي انا قلت ليك غير الورد مولات القويلبات هي ام فاتي ولي بغينا منها كلنا المقادير دياولهم الله يجازيها الجنة ويفرحها بوليداتها ياربي
              []

ربي يخليك اختي وفاء دابا نجرب الورد

مشكلة مصران مريض ومجروح وكندوز بدم بزاااااااف
                حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

ههههه الله يستر راني دخت سمحيلي أختي وفاء القلوب... راني كنت باغيا نوجه كلامي للأخت om fati .:D

elah ijazikom blkhir kamlin walakin ana mafiyach kabet ana bagha neghlad 3afak a om fati werini kif ndir lihom elah ijazik we3tik matmeniti fi khatrak

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X