إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للي باغا تغلاظ بسرعة و النتيجة مجرباها انا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للي باغا تغلاظ بسرعة و النتيجة مجرباها انا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آش غادا نقول لكم لاحظت البنات بزاف باغين يغلاظو و ماعارفينش كيفاش
    انا نقول لكم
    من 56 كيلو لــ ................ 84 كيلو
    كيفاش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساهلة
    الأكل كمية الأكل
    دبا ملي كاتكوني ضعيفة المعدة كاتكون صغيرة و من حدك كل مرة ماتزيدي كمية الماكلة و هي كاتكبر ونتي الوجبة لي كانت كاتشبعك من قبل ما كا تقدكش دبا

فالطريقة كل مرة زيدي بشوية بشوية في كمية الأكل ديالك و تقللي من الحركة لأني أنا جلسن في الدار ماكينش حركة بزاف

اضافة للأكل في كل وقت
    و ممنوع التفكير أو المشاكل باش ماتسدش بك الشهية

و عطيتها للحلوى و الخبز و المعجنات على الجهد
    وانا نغلاظ
    تخيلوا من 56 ل 84
    و انا نوحل دبا بغيت نزل الوزن و ما بغااااااااااش لصق
    لذلك ماشي المهم الغلظ أو الضعف المهم الصحة و الأكل الصحي

نتمنى لكم تمام الصحة والعافية

كل من تقرأ توقيعي تدعيلي بالدرية الصالحة تؤنس وحشتي و تقر بها عيني

إنما العلم بالتعلم و إنما الحلم بالتحلم
    و من يتحر الخير يعطه و من يتق الشر يوقه

عندك الحق الحبيبة وعييت مانقولها للانيقات راه ماشي الخلطات لي تيغلضو هوما غير تايساعدو على الغلض اما السر راه فكمية الاكل وبالتجريب حيت انا ملي زدت كمية الاكل لاحضت الفرق بلا خلطات بلا صداع الراس
    []

و طريقة الغلض ساهله هادي ههه و لكن عنداكم تكثرو من الحلويات و النشويات و السكاريات و الدهون راه تودي الى اماراض القلب و السكري و الكوليسترول لان السمنة هي مؤشر لهاته الامراض

salam okhti had lwasfa tabi3ya walakin ach ghadi ygadak man taba9ay katakli wtna3si wmatfakrich machkora okhti

اناري اختي بزاف 84 ... وهو الغلض مزيان بالحق القياس لواحد يشد la forme ديالو و صافي .. ايوا اختي نكدب عليك انا كاناكول كلشي الحمد الله فيتامينات اللحم. الحوت الدجاج الحلويات من شكلاط حيت عزيز عليا و les pates حتى هوما و حريرة بالحق ماكانفطرش بيها كانشربها مرة مرة .. ايوا اي حاجة كاناكولها اكايناش شي حاجة كايحطها لي الواحد و ماكاناكولهاش غي هو معدتي صغيرة و اى كليت بزاف كنمرض كنضخم هههه وكندم علاش كليت بزاف . ايوا و رغم دالك وتكول واش شي كيلو كيتزاد . وااللله.

نعم خواتاتي الصراحة هادي هي سبابي في الغلظ آش غادا نقول لكم كيفاش كنت من قبل
            ماشي ضعيفة لكن مزيانة و كل حاجة تجي معايا دبا المشاكل ملي نبغي نمشي نشري خاصني أكبر القياسات هههههههههههههههه
            المهم الغلظ الصحي مزيان غير الانسان ما يزيدش فيه
            خصوصا كيفما قالت استشاريتنا العزيزة الأمراض كاتكثر الله يحفظ الجميع

لكن أنا دبا غادا في طريق الضعف و ذلك ماشي بريجيمات قوية حيت ملي كاندير ريجيم كاندوخ هههههههههههههه كايطيح لي الطونسيو
            لذلك نقضت تقريبا 10 كيلو و انا مستمرة
            أكل صحي بكميات متوازنة مع شوية الحركة و هانتي غزالة

كل من تقرأ توقيعي تدعيلي بالدرية الصالحة تؤنس وحشتي و تقر بها عيني

إنما العلم بالتعلم و إنما الحلم بالتحلم
            و من يتحر الخير يعطه و من يتق الشر يوقه

مشكورة اختي الغالية
              حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X