إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحدير للموضوع كاتبته ام فاتي بخصوص السمنة دخلوااا بسررررعة قبل ما تعملوه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحدير للموضوع كاتبته ام فاتي بخصوص السمنة دخلوااا بسررررعة قبل ما تعملوه

السلام عليكم
    اخوتي مع كل احتراماتي لام فاتي كاتبة موضوع بخصوص قويلبات للسمنة كيتعملوا في البيت من صنع ايديك طبعا
    انا كنصح كل الاخوات يعملوا الاعشاب ام الفنيد لهو اورادكسون ما يعملوهش لانه يمكن يسبب عدة مشاكل مع الادوية لكتخود شي دواء او لعندها القلب اوشئ مرض يمكن ما يستحملش هد الدواء وراه كينفخ ماشي بالصحة ولكن كيدير الماء في الجلد حداررررررررررررررررررري منه والدواء كيخدوه الناس لمرض معين وهو كينفخهم لانه صعيب مشي كيسمن غلط
    اللهم اني قد بلغت ومع احتراماتي لام فاتي بس ما بغينا شي حد يضر

البنات لي مالكم فهاد الشي لي بغات قويلبات راه موجودين فالمعشبة الصحراوية و100/100 من الاعشاب
    شكرا حبيبة على التحدير
    []

يا اختي وفاء اختنا ام امجد2الله بجازيها بخير تحذرنا من القوليبات بصفة عامة سواء المصنوعة بالبيت او عند العطار.
      sigpic

3andkom lha9 had lamra rah mafihach ti9a hta ana 3tatni lma9adir ot9albat 3liya obdat katchawahli sorti gadamkom rah mafiha ti9a ana ktabt 3lih modo3 bach labnat ychahdo fiya balha9 fiya wla fiha walakin lilasaf lmochrifin haydoh m3a l asaf

المشاركة الأصلية بواسطة muslima-68 مشاهدة المشاركة
          يا اختي وفاء اختنا ام امجد2الله بجازيها بخير تحذرنا من القوليبات بصفة عامة سواء المصنوعة بالبيت او عند العطار.
          حبيبة كاين فرق مابين عطار ومعشبة صحراوية وانا ماقلتش عكار وانما خبير اعشاب ولا علاقة بيناتهم
          []

اختي حتى انا من رايك وشكرا على النصيحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X