إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي بغات تغلاض نيت مزيان تاخد سيرو تريزوريكس والله حتى تشتت غلظ

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي بغات تغلاض نيت مزيان تاخد سيرو تريزوريكس والله حتى تشتت غلظ

البنات بلا منطول حيت الفايدة في الكلام القليل والمفيد انا كنت غليظة ولاباس عليا ومع شوية المشاكل مشات ليا الشهية وغير نصحاتني واحد صاحبتي بهاد السيرو تريزوركس ورجع ليا وزني فوق ماكنت كنتصور وراه مايضوخ ماينعس ومزيان حتى للدراري الصغار من عامين او فوق ويفتح الشهية بززززززززززززززززززززززززززززززززززاف تولي تاكلي بايديك ورجليك هههههههههههههههههههههههههه يالاه دعيو مع ماما تولي لاباس عليها وترجع ليها صحتها ويشافيها ربي

شكرا اختي بزاف بزاف جزاك الله خيرا والله اشافي الوليدتك

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

الله يشافي ماماك
      حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

السلام اختي دموع الليل
        عندك الحق انا نيت كنت كنشربو راه مزيان بالزاف و الله
        الله ايشافي ليك الواليدة

الله اشافي ماماك
          حبيبة شحال الثمن ديالو
          []

الله يشافي
            ا

khti lahla ykhatik o chokran bzaf bzaf ana akhti d3ifa bzaf o chahia masdoda 3andi o matn9darch nakol siroyat hit tirakhiw o tina3sso o ana tan9ra chokran bzaf bzaf o lah ychafi lik lwalida dialk o o ykhaliha lik o yha9a9 lik kol matatmanay fhyatak lik o ljmi3 lmsalmin

chokrane akhti bzaf lah ychafi lik lwalida oytawel 3merha ya rab,sao ila bghiti takhdi chi sirop okhaftih ydewkhak,bdayh fi l week-end ola f chi 3otla hadchi li kandir ana,olah yghaledna kamlat 3la 9ad nfa3

chhal taydir akhiti f taman

ممكن عافاك تكتبي السمية بالفرنسية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X