ادخلوا تشوفوا سر رشاقتي والله ماتصدقوا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ادخلوا تشوفوا سر رشاقتي والله ماتصدقوا

السلام عليكم

كيف حالكم انشالله بخير
    الجميع بيسألني على سر رشاقتي وهل امارس رياضه؟؟؟؟؟؟
    من غير ماأطول عليكم ساقولكم سر رشاقتي من غير وصفات ولاريجيم ولاشي السر بسيط وفعال والله في اقصر فترة بتلاحضين الفرق

السر

هو
    ]
    [
    [
    [
    [
    [
    [

[
    [
    [
    [
    [
    [
    الصيام

انا اصوم يوم وافطر يوم واصوم الاثنين والخميس وايام البيض وفي الفطور باشرب ماء كثثثثثثثثثثثير وشوربه خفيفه وشي خفيف اكره شي يكون حلو كثير او مالح كثيير يعني كله وسط

والله العظيم احسن ريجيم منه تأخدي الاجر ومنه تصيرين رشيقه

جربووووووووووووا وادعوا لي

بارك الله فيك حبيبتي الغالية و جعله في ميزان حسناتك و عندك الصح الصيام كله فوائد

barka alaho feke o5te walahe 3andak 7a9 seyam laho fawaed kater

مشكورة هدا هو رجيم سمينات ف الحقيقة كنت بحالك كنصوم بزااااااف ولم اكن سمينة واصبحت عندي لاطاي ديال عارضات الازياء خصر مشدود ولا كرش ولا شيء والان الكرش متل الحامل اظن اني سارجع للصيام مرة اخرى ان شاء الله
        حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

عندك الحق أختي ولكن خصنا نصفيو النية ديالنا أن الصيام يكون لله والرشاقة غتجي معه وفعلا
          ديك شي ليكاين وهادا لي نويت إن شاء الله نديرو فالاول كنت كنصوم ونا في نفسي شيء كنقول أن النية ديالي في الاعماق هي باش ننقص من الوزن ولكن من بعد ومع توالي أيام الصوم وديك الدعاء عند الإفطار ومحاولة أنك تخلصي النية لله عز وجل كتقاد المسائل وكيولي عندك الصيام عبادة وكتحسي من بعد فعلا أن الشهية نقصات وكذلك تلاحظي الوزن ديالك كينقص واخا غير بشوية ولكن كيف قالت الاخت الفطور يكون حتى هو زوين خفيف والله تعالى يتقبل منا جميعا ويخلص النيات ديالنا ليلو
          sigpic

مفيد و رائع مشكـــــــــــــــــــــورة ـاختــــيـــ و جزاك الله خيرا

مشكورة اختي

فعلا الحبيبة انا طيحت اغلبية وزني بالصيام اجر و رشاقة و الله.............

الله يجازيك خير

شكرا الله يجعلها في الميزان المقبول
                    لا اله الا الله محمد رسول الله

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X