نداء الى زينة الابرار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء الى زينة الابرار

السلام عليكم الحبيبة ديالي بغيتك تعطيني معلومات على داك الريت لكزيد فالطول امكن سميتو كبد الجمل واش اتشرب دايما كيفية الاستخدام او كدلك واش كيعطي مفعول واخا تعديتي سن النمو 21 عام او شكرا حبيبة و الله اعتيك ما نويتي
    { رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } (89) سورة الأنبياء
    اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
    واجعلني من الشاكرين
    اجعلني فى عيني صغيرا
    وفى اعين الناس كبيرا
    اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا

فيييييييييييييييييييينك
    اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
    واجعلني من الشاكرين
    اجعلني فى عيني صغيرا
    وفى اعين الناس كبيرا

اختي امكن الزيت اسميتو زيت كبد السمك حيت حتتا هو عندو نفس المفعول غير وكان السن الله اعلم ياريت زينة وتدخل تجاوبنا
      []

شكرا لحبيبة ديالي وفاء حتا انتي باغا تزيدي طوالي
        اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
        واجعلني من الشاكرين
        اجعلني فى عيني صغيرا
        وفى اعين الناس كبيرا

اختي ريهام حتا انا كنت كنتسنى جواب الاخت زينة ياختي شدني فضول بغيت فين يمكن نجيب هدا الزيت وطريقة استعمال شكرا حيت حتا انا طامعة نزيد في طول ههههههه

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

المشاركة الأصلية بواسطة rihame20 مشاهدة المشاركة
            شكرا لحبيبة ديالي وفاء حتا انتي باغا تزيدي طوالي
            انا فيا 1.66 وفين ما زدت كيلو كنقص سنتيم هههه وهاد الموضوع خالعني نخاف غير مللي توللي فيا 70 توللي عندي فالطول 55 ههههه
            []

ههههههههههههههه ضحكتيني سيري الله اطولك انا تقريبا 1.60 او فيا 60kg او بغيت نزيد غ 5cm ههههههههههه
              اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
              واجعلني من الشاكرين
              اجعلني فى عيني صغيرا
              وفى اعين الناس كبيرا

اسمحي ليااااااااا احبيبة انت والبنااااااااااات انا مكونتش عارفاه هاد زيت حتى قالتها لي صاحبتي وفاش مشيت عند واحد العشاب لقيت عندوا واحد سيدة اعطاها زيت كبد السمك حتى هو كيزيد في الطول بالحق بنتها باق صغيرة ولكن صبري عليا راني والله نسيت غادي نعيط ليهم ونسولهم اوك كنسى والله العظيم ولكن مدام درتي هاد نداء غ نتفكرك اليوم ونعيط ليهم ونرد عليك لخبار ان شاء الله
                حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

صافي الحبيبة او الله اعتيك ما نويتي انشاء الله
                  اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
                  واجعلني من الشاكرين
                  اجعلني فى عيني صغيرا
                  وفى اعين الناس كبيرا

اختي زينة واش هو زيت كبد الحوت ولا زيت الجمل

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X