إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربتي مع قولبات العشوب ديالom fatiالله يجزها

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربتي مع قولبات العشوب ديالom fatiالله يجزها

السلام عليكم الأنيقات
    بغيت نقول ليكم تجربتي ديال القولبات لعشوب لعطتنا omfati
    أنا درتهم 15اليوم والحمد الله بانت ليا النتيجة مزيان و هما زينين حتى للمصران :) عرفت البنات أنا كانت عندي الكرش و دبى ره غادية و كتمشي والله مكدبت عليكم حيت فيهم غير لعشوب إلى منفعوش ميدروش
    أنا ره مخلية مادرت بش نغلاض من التحت ولكن بدون جدوى دبى تبارك الله
    أنا كنشكر بزاف om fati الله يعطيها ل تمنت ف حياتها

و بالصحة والراحة عقبال لينا واش مكينينش شي قويلبات لتكبير الثديي هههه من غير المؤخرة
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

machkora okhti wlahi hada wajib lah itawal f3omrk okhti zinat abrar ila kan chi 9wilbat dayal tadi wsma3t bihom maghadich nabkhal 3lik bihom khti

لا اختي مبغيتهومش غ بصحة وراحة خليتهوم ليك ههههههه
        حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

بالصحة والراحة اختي

ههههههههههه ولله الا ضحكتيني تبارك الله عليك زينة ابرار

rebi ikhlik a zin

مزيان اختى بالصحة وتبارك الله على ام فاتي

salamo 3alikom mabrouk 3lik a lhbiba .
                  oma fati ana ma3raftch 3lach madaro lia walou ba9a ana hiya ana daba hadi 22 jours wana kansta3malhom omadaro li walou ma3raftch chno ndir

مبروك اختي اناقةkech انشاء الله تبقاي هاكاك وماتضعافيش ..

orssola ايوا اختي كل واحد و الجسد ديالو :(

واش ممكن نعرف كيف كيتصوبوا
                      قال ابن القيم رحمه الله تعالى:
                      فأهل الإسلام في الناس غرباء، والمؤمنون في أهل الإسلام غرباء، وأهل العلم في المؤمنين غرباء، وأهل السنة -الذين يميزونها من الأهواء والبدع- فهم الغرباء، والداعون إليها الصابرون على أذى المخالفين هم أشد هؤلاء غربة، ولكن هؤلاء هم أهل الله حقاً، فلا غربة عليهم، وإنما غربتهم بين الأكثرين، الذين قال الله عز وجل فيهم : وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ {الأنعام: 116}

السلام و عليكم مبروك عليك أختي ممكن تعطينا الوصفة ديال القويلبات نجربوهوم على الله و عسى أما ديال الثدي بلاش اختي ههههههههههه قتلتيني بالضحك أ زينة الأبرار بالحق واش تكبري الصدر إلى بغيتي نعطيك وصفة وطبيعية و زوينة.السلام
                        sigpic__________________
                        {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }**فادعولي**

اختي قريت بلي كينات أوراديكسون خايبين واش درتيهوم نتي ولا لا
                          sigpic__________________
                          {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }**فادعولي**

اوا مبروك و بصحة و الراحة ممكن تكتبي لي المقادير الله يجازيك كل خير

[IMGIMG]

]

anchaa lah ana ghadi ndir mawdo3 jadid wandirhom fih likom li bghathom ok machkora okhti ana 9a kich

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X