إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقادير اللحسة او المعجون الصحراوي للغلض

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مقادير اللحسة او المعجون الصحراوي للغلض

نصف كيلو لوز نصف كيلو كاوكاو تحمريهم او تطحنيهم وتزيدي عليهم 2 سيرويات بيرفيتال وقرعة نتاع الشكلاط وباطة نتاع نستلي منبعد مالديريه فالكوكوط نصف ساعة وتخلطو الكل والديريهم فبواطة وتاكلي منهم كل صباح وفالليل مع الحليب او نشاء الله تغلاض
    ا

شكرا اختي واش جربتيها ؟؟؟

هههههههههه والله موتني ضحك salam okhti rah siro kaykhmar lahssa wach nti sahrawya hna hna fsahra makandiroch hak rah lma3lomat khat2a machkora okhti

ملكةجمال المغرب
        عضوة محترفة

لعنداكي اختي انا نصحك باش تبعدي على هاد الكينات او السيرويات في سبيل الله وعن تجربة الوالدة نتاع الكينات كايدير الماء ما بين الجلد واللحم اما السيرو فكانت ماما كاتشربو ودابا متقدش تقطعو رجعات مدمنة عليه والى قطعاتو تضعاف
        شفتك متناقضة مع راسك ممنوع الادوية وحاطة وصفات فيهم الادوية وماشي صحراوية ههههههههههه
        حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

دابا الاخوات رَسِّوْنا على شي وصفة واش ملكة جمال المغرب على حق أو om fati
          sigpic

ام فاتي صحراوية والاخرى من الحسيمة اوا شوف انتي شكون لي على حق ههه
            حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

ههههه قتلتوني بلضحك انا ضعيفة ومن عند الله مكنحمل دوك السيروات والفانيدة كندير داكشي بلا فانيدة بلا سيرو وناكلو وكتبان النتيجة شششششششوووويييية

السلام هاد الوصفة وكان مكانتش مجربة راني مغديش نحطها ليكم هنا وانا راها العائلة نتاع كلها صحراوية وغلاض غير بيها وام فاتي يمكن نتي عمرو ولا شفتيها سولي عليها وغادي يقولو ليك عليها راه السيرو هو السر كيخمر المعجون ومين تاكليه حتى نتي تخمر وراها مجربة 100/100
                ا

زينة الابرار قيليني عليك او ماتهدريش معايا كملت من الاخت اناقة ودابا ترجعيلي انا سيري دبر معامن تلسقي انا راه مامسلياش ليك وانا حرة فالاراء نتاع وهادا منتدى الجميع ماشي نتاعك
                  ا

هههههههها اناري انتما مالكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X