إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى وفاءالقلوب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى وفاءالقلوب

اختي وفاء القلوب كنتي حطيتي واحد الموضوع علىtheophylline bruneau بغيت نسولك واش كملتي شهر فيهم واش بانت ليك شي نتيجة او لا الله يجزيك بخيرإلا ماجوبني ضروري عفاك

اهلا الزين انا بصح كنت درتهم وماكملتش شهر واخا هكاك بانت النتيجة وانا مابقيتش هضرت عليهم حيت مافيا مايتلام
    []

السلام أختي واش هاد القويلبات ديال تكبير المؤخرة وعلاش خفتي التلامي واش حتى هما ممزيانينش.السلا
      sigpic__________________
      {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }**فادعولي**

شكرا وفاءالقلوب على الرد ديالك انا خديتهم البارح وبديت فيهم كنت خايفة مول لفرماصي ما يعطيهمش لي ولكن الحمد لله وانا كنضن كن كانو واعرين على الصحة مهايخرجوش إلا بلوغدونونص ديال الطبيب
        الله يرحم ليك بيها الوالدين وللاخت الي سولات هما لتكبير المؤخرة

المشاركة الأصلية بواسطة طالبة الرضى مشاهدة المشاركة
          السلام أختي واش هاد القويلبات ديال تكبير المؤخرة وعلاش خفتي التلامي واش حتى هما ممزيانينش.السلا
          اه هوما ديال تكبير المؤخرة وعطاتهم لي واحد المرا كل بناتها داروهم وتبارك الله كلهم رباو اللور وهوما كون كانو خايبين مغاديش نديرهم ومغاديش نكتبهم لاخواتي هنا ولكن انا قلت نتلام حيت مافيا مايسمع للفهامات
          []

المشاركة الأصلية بواسطة asma88 مشاهدة المشاركة
            شكرا وفاءالقلوب على الرد ديالك انا خديتهم البارح وبديت فيهم كنت خايفة مول لفرماصي ما يعطيهمش لي ولكن الحمد لله وانا كنضن كن كانو واعرين على الصحة مهايخرجوش إلا بلوغدونونص ديال الطبيب
            الله يرحم ليك بيها الوالدين وللاخت الي سولات هما لتكبير المؤخرة
            بصحتك الحبيبة وغير تبعيهم ولكم نصيحة منني راه القويلب اللول كيحرق من بعد صافي كيجيوك عاديين زيادة على خاصك تاكلي بزاااااف وديري شي نضام مشارجي باش تعاونيهم يديرو خدمتهم هههه
            انا قطعتهم حيت جابتلي واحد المرا صحراوية كتجينا شي قويلبات من الصحرا 40 قويلب ب 500 درهم ولكن باقي مابديتهمش حيت كان عندنا شي ضرف
            []

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي وفاء القلوب بشحال اختي تمن ديل هد القويلبات ليكيتباع في فرمسيان

التمن ديالهم هو 304 ريال انا مادروش لي الحريق وانما خرجولي البرد الي في كرشي

مشكورة اختي اسما88 على رد ديالك اشحال من واحدة نديرو فنهار

وفاء تابعاك تابعاك فين ما مشيتي هههههههههه بغيت نسولك واش تيخرجو ليهونش ولا لا حيت انا باغا غليهونش
                    { رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } (89) سورة الأنبياء
                    اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
                    واجعلني من الشاكرين
                    اجعلني فى عيني صغيرا
                    وفى اعين الناس كبيرا
                    اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X