إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

istifsar

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• istifsar

3afakom al khwatat ma 3t9oni man bomzwi li 3ndha chi ma3loma 3lih tfidni aw li 3ndha chi dwa tkhbarni 3lih ma ngolikom s3ib mchit 3nd farmasi galt li bli a3sab li ti3mlohom wana nit kant3sab w tanchad fi khatri

السلام اختي بنت أكادير أختي أنا كان في و داويتو عند واحد الراجل شريف كيداوي على بومزوي و على بوصفير و الله إجازيه بالخير.
    sigpic__________________
    {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }**فادعولي**

kifach wach dawiti blkwi sma3t bli lkwyan ma tidir walo

ايه اختي الله يشافيك انا كان يشدني من القلب مين كنت صغيرة حيت كنت كنتعصب وانا يحسابني راه فية القلب ومشيت لطبيب وقالي غي الاعصاب وكنت دايرة بحال السفود هو مايخليش بنادم يسمان او دابا الحمد لله بريت منو هادي عامين بلا دواء دواء هو تحيدي منك التعصاب باش تصحاحي او تبراي او الله يشافي
        ا

حتى انا كان فيا ودواء ديالوا هو تحيدي الاعصاب ولكن اناحيدتوا عند واحد صحراوي مختص في الاعشاب بمكناس حيدوا لي من يدي جروا لي لمدة 3 ايام بالمجان كتشري غ دوا المعدة فقط

قال ليا خاصك ترجعي ولكن مع البعد واخا العائلة تما مرجعتش ودابا الحمد لله بخير ودواء كيف قالوا البنات هو تحيدي الاعصاب انا من نوع لي كيتعصب بزاااااااف دابا كنحاول نميك واخا بعد المرات الا تعصبت تيضرني
          حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

3ndkom lha9 kan thyad mni wladt hta t3sbt had lyamat w chdit fi khatri w rja3liya dakchi li 9alt li molat farmasin a3sab wrah kida3af mli kent kan9ra 9da 3liya ken bhal lkhit kan fiya 45 kilo daba lhmdo lah

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X