إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

3afakom ila madkhlto 3ndi

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• 3afakom ila madkhlto 3ndi

lmohim britkom toroni wach had levure de biere comprimes wach mzyana libra irld ola gir lch3r chkon fikom jrbatha tjawbni

هي حبوب وكتنفهع للغلض وكل شيء خاص بالجمال تاكل بعد ساعة من وراء كل وجبة

اختي معدرة اكتبي باللغة العربية حيتاش هنا في المنتدى ممنوع
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

السلام اختي انا كنت نشربها وهادي مدة نسيتها ما بقيتش ناخدها هي مزيانة للشعر والوجه شريت العلبة الكبيرة 100درهم اما الوزن والله ماعرفت واش هي لي غلضاتني ولا بحدي غلاضيت انا وزنت راسي ولقيت راسي زدت او وليت77.200gانا كنت تنشربها على قبل وجهي وشعري مهي كترض الوجه مرايا
      ا

smho lyia makan 3rf nktb bl3rbya kan kraha nktb lla ochokran 3la ljawab dyalkom zin

salam labas 3likom 3afakom bghit nsawlkom achnahwa had lproduit ofin kaytba3 ana bghit na3raf tafasil 3la had lmantoj ila jat 3la khatrkom ochokran jazilan

المشاركة الأصلية بواسطة ملكةجمال المغرب مشاهدة المشاركة
            السلام اختي انا كنت نشربها وهادي مدة نسيتها ما بقيتش ناخدها هي مزيانة للشعر والوجه شريت العلبة الكبيرة 100درهم اما الوزن والله ماعرفت واش هي لي غلضاتني ولا بحدي غلاضيت انا وزنت راسي ولقيت راسي زدت او وليت77.200gانا كنت تنشربها على قبل وجهي وشعري مهي كترض الوجه مرايا
            السلام عليم>ن.
            wach akhti kaisfi el wjeh okaibka dima safi wakha kti3i had el khmira semholi ana hawel nkteb bel 3arbia omkdertch

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X