إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تكبيـــــــــــر الصدر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تكبيـــــــــــر الصدر

صباح / مساء الخير

هذا المجلس للبنات اللي يبون يكبرون صدورهم ..

كل وحده تكتب تجاربها

نوع مشكلتها؟

صغر الحجم , ترهل , ...الخ

شاللي فادها ؟

شاللي جربته وما فادها؟

حلبه , خميره , مرمية , كريم , حبوب , تمارين...الخ الخ الخ

شنهو البروقرام اللي تمشي عليه الحين ؟

وهل تشعر باي فائدة مذكورة ؟

تدخل كل يوم تصبح علينا او تمسي وتكتب لنا يومياتها وشسوت

الهدف من الموضوع .. رفع الهمة وعدم تسلل اليأس للنفوس

والتشجيـــــــــــــــــــــع

والخروج باكبر فائده ممكنه..واكثر الوصفات فعالية من خلال تجاربنا جميعا

وحياكم بياكم

مساء النور اختي توتة عسل فكرة معتبرة وكنشكرك عليها بزاف
    اوا نقولك كنعاني من صغر حجم التدي ودرت تجربة وحدة وهي الماء مع ماء الورد وصراحة حسيت بالفرق ولكن ماوصلت النتيجة لي بغيت

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

شكرا اختي على المضوع الجميل وكل مراة كتمنى يكون عندها صدر جميل
      ا

[frame="1 10"]
        انا صدري موالم مع القد ديالي و لله الحمد.عندي 1 الوصفة كانت عطاتهالي 1 البنت استعملاتها و تزاد ليها صدرها.
        كاتشدي الحلبة كاتطبخيها فكاس ديال الماء حتا كاتبخر نصف كمية الماء.
        كاتصفيه و تشديه تفزكي يديك و تبداي تدلكي صدرك مزيان تاتسالي الكمية او حتى تفوت نص ساعة على الاقل.ديك البنت كانت كاديرها بالليل.كاتمسحهم بما ورد وتدوش فالصباح.مرة فالاسبوع.
        بصاح فيها الخدمة ولكن كاتجيب نتيجة
        [/frame]

.

شكرا بزاف اختي فاتحة على وصفة بارك الله فيك

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

اختي حتى زيت الحلبة والخميرة
            ا

[frame="7 80"]
              شكرا لكي اختي توتة عسل على الموضوع راائع انا اختي صدري مو كبير و مو صغير متوسط ولكن حنا نساء ما كا نقنعوش بلي عندنا ديما كان بغو زيادة ههههههههه, ;وصفة مجربة لتكبير الصد :(1) معلقتين صغار خميرة (2)كوب ماء(3) معلقة كبيرة حلبة:التحضير(1)تغلي الحلبه مع الماء لمدة 5 دقائق(2)اذابه الخميره في كمية صغيرة من الماء(3)وضع الخميره المذابه علي الحلبه(4)يدلك الصدر بالخليط لمدة 20دقيقه(5)التدليك يكون في طريقه دائرية(6)يتم وضع الخلطه علي الصدر كلما جفت(7) تستمر الخلطه علي الصدر لمدة 3 ساعات(تتم عملية الغسيل(9) يتم الاستحمام بماء دافئ او تمرير ماء دفئ علي الصدر(10) تدليك الصدر بقطعه ثلج لمدة 5 دقائق .واتمنى لكم يا حبيباتي الصدر زوين كما تمنيتوه قولو امين
              [/frame]

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامييييييييييييييييييين
                ا

amiiiiiin hhhhhhhhhhh 3a9adna had esadr esghir wellah

sara7a hada mawdou3 zwin bzaf okof galt al2okht jinan had sdar asghir 3a9adna
                    اللهم بعلمك الغيب، وقدرتك على الخلق، أحيني ما علمت الحياة خيراً لي، وتوفني إذا علمت الوفاة خيراً لي، اللهم إني أسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب، وأسألك القصد في الغنى والفقر، وأسألك نعيماً لا ينفذ، وأسألك قرة عين لا تنقطع، وأسألك الرضا بعد القضاء، وأسألك برد العيش بعد الموت، وأسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، اللهم زينا بزينة الإيمان، واجعلنا هداة مهتدين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X