إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي جربات لكديرة بوحدها فالدار تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي جربات لكديرة بوحدها فالدار تدخل

السلام عليكم لجربات فيكم لكديرف فالدار وجابت معاها نتيجة تكولهالينا وتعطينا الطريقة انا الضروف ديالي متسمحش انني نسافر عند هاد السيدة لكتديرها وبغيت نجربها بوحدي فالدار شكون فيكم تفيدني وبالنسبة للقرعة دالكنفتير واش كتصدق بها جوبوني والله راني محتاجاها.

رفع
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

مالكم كتطلوا وتهربوا حتى واحدة مقدرات تفيدني والو

حتى انا باغة نجربها فيدونا

انا اصلا صراحه مافهمك اشنوقلتي
          [SIGPIC]
          حملة تطهيرية في المنتدى هيا يا انيقات ضعو بصمتكم
          http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...94#post5196794

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...340&highlight=

سكينة الالباني

شكرا ام الصالحين اسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك

يارب احفض ابنتي سارة من كل سوء وجعلها بارة بي وبوالدها اللهم انبتها نباتا حسنا يارب اجعلها من حفضت كتابك العزيز يارحمان يارحيم ياذا الجلال والاكرام

ana sm3t bli katakhdi 9r3a dyal lkonfitur kbira olkhla9a sghira kathti fiha chm3a okadhni lblasa libghitiha tghlad bzit lhlba kathti lghla9a lifiha chm3a katrsiha mzya bach mathr9ich okathti 3liha l9r3a oghadi tchofi lhmk tal3 chwiya otbday tjbdi jlda dyalk onti barka katghti 3la l9r3a.
            kantmna tkoni fhmti .

salma lbnat anajarbt lkdira wahdi w3tatni natija

سلام عليكم يا الانيقات
                ممكن تفسير وااضح اكثر لهاد طريقة الكدير بغيتها عااااااااااااااافكم

واش هدشي لش كتهضرو عليه كيغلض اولا اشنو انا اول مره نسمع بهد شي عافكوم وضخو ليا راه مفهمتكم حيت هدشي اول مره نسمع بيه
                  [SIGPIC]
                  حملة تطهيرية في المنتدى هيا يا انيقات ضعو بصمتكم
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...94#post5196794

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...340&highlight=

سكينة الالباني

شكرا ام الصالحين اسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك

يارب احفض ابنتي سارة من كل سوء وجعلها بارة بي وبوالدها اللهم انبتها نباتا حسنا يارب اجعلها من حفضت كتابك العزيز يارحمان يارحيم ياذا الجلال والاكرام

مستلزمات الكديرة

الكديرة عبارة عن اناء من الفخار موجود عند اللي تيبيعو داك الشي ديال الطين والثمن 5 دراهم

زيت لعمل مساج انا افضل زبت الحلبة او اركان لفوائدهما الكثيرة

شمعة تنتبتوها فغطاء ديال حك د الكونفيتور وبريكة باش نبداو نشعلو الشمع كل مرة الطريقة اول حاجة غدي نشعلو الشمعة باش يا الله تجهد العافية ديالها لان كل ما سخنت الكديرة كل ما كانت النتيجة احسن انا كنسخنها فوق البوطة فالاول بحيت تنقلبها ونسخنها من الداخل ماشي تحطوها فوق البوطة راه اتحرقكم غير نشدوها فايدينا ونقابلو الفم ديالها مع العافية

من بعد ندهنو البلاصة لاش بغينا نديرو الكديرة بالزيت ونديرو لها مساج باش تسخن
                    من بعد نحطو داك الغطاء د الكونفيتور اللي تبتنا فيه الشمعة ونقلبو عليه الكديرة وحنا مزيرين جوانب الفم ديالها باش اتسدو وتجبد اللحم مزيان الاماكن لاش كدار الكديرة
                    المؤخرة والساقين والدراعين
                    البطن والثديين لالالالالالا

حبيبة شنو المانع ادا تعملات الكديرة للثدي واش كاين شي ضرر
                      حيت انا نحيفة بزاف وثدي وتقول بحالي عندي 10
                      جاوبوني عفكم

راه كيديروها هنا فسوس ولكن راه ماشي سهلة كيديروها لبومزوي او الغلض ماشي اي وحدة تقدر ديرها راها خطيرة غتمص ليك الجلد وتحاركي ولابدة من شي وحدة متخصصة عندي اقتراح كتباع في الصيدليات هاديك باش اعصرو البزولة ملي كتولاد المراة جيبوها ودهنوا المنطقة لي بغيتوا اغلاض بالزيت وديرو عليه ديك الالة وهي اسهل او ماشي خطيرة على صحتك

اختي المحتشمة عاااافاك اذا ما تزيد تشرح لي ما فهمتشي مزيان الله اعطيك ما تمنيني
                          حيت محتجاهاااا

sigpic

up

sigpic

3afak a khti fidina mzyan wach l batn o sdar makandirohom lih

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X